4 أشياء تجعل الرجال مجانين من الغضب !

0

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

%d8%a3%d8%b4%d9%8a%d8%a7%d8%a1-%d8%aa%d8%ac%d8%b9%d9%84-%d8%a7%d9%84%d8%b1%d8%ac%d8%a7%d9%84-%d9%85%d8%ac%d8%a7%d9%86%d9%8a%d9%86-%d9%85%d9%86-%d8%a7%d9%84%d8%ba%d8%b6%d8%a8آه من الرجال ! إنهم ضخمون، أقوياء، ذكوريون…حتى أننا نميل دائماً إلى توبيخهم على عدم حساسيتهم. ومع هذا، نصفنا الآخر ليس قادماً من كوكب آخر. الرجال لديهم أيضاً نقاط ضعفهم. والنساء يجدن غالباً الوسيلة لإزعاج الرجال وجعلهم يفقدون هدوءهم. تصرف أخرق، عبارة في غير مكانها ولا يعود شيء كما كان : الرجال حساسون هم أيضاً ! هذا صحيح، لكن بعكس النساء، يميل الرجال للتعبير عن ألمهم وغضبهم عن طريق الصمت والعدوانية ! إليكم إذن من آي فراشة الأشياء التي تجعل رجال حياتنا مجانين من الغضب !

السخرية من الوزن
تعشق النساء إغاظة الرجال. إنهن يعشقن أن يرمين ملاحظات خبيثة صغيرة، ويظنن أن الرجال لن يتأثروا بهذا النوع من المزاح. أنتن مخطئات، لدى الرجال بعض النقاط الحساسة التي من الأفضل ألا تدغدغنها كثيراً. إذا قررت، لسوء حظك، أن تسخري من وزن زوجك العزيز بهذا الأسلوب :”يقال إنك تأكل عن اثنين”، فأنت تخاطرين بإغضاب شريكك والمسّ برجولته. وليس لأنه رجل، سيكون أقل حساسية على الملاحظات حول وزنه.
[[adsense_here]]

الملاحظات حول هوايات زوجك
هناك بعض “الأشياء الصغيرة” التي يعطيها رجلك قيمة كبيرة لدرجة أنه يكفي أن تكلميه عنها حتى يصبح فجأة عدوانياً جداً. نتمنى الكثير من الحظ للمرأة التي تتجرأ على القول لشريكها إن تعلّقه بلعبته الفيديو المفضلة لا يعني أي شيء، وإنه عندما يلعب هذه اللعبة، فهو يعيش مراهقة متأخرة، أو للمرأة التي تتجرأ على القول له في خلال مباراة كأس العالم إن فريقه المفضل لا يلعب بشكل لائق. إذا خسر زوجك العزيز اللعبة بعد أن رميت ملاحظتك، أو إذا خسر فريقه المفضل، فنحن ندعوك لكي تبدأي بالركض لتصلي إلى أقرب شاطئ ثم تسبحي عبر المحيط نحو جزيرة نائية غير مأهولة.

كل شيء ولا شيء عندما يجوعون
رجل جائع، بخلاف رجل شبعان، هو شخص من المحتمل كثيراً أن يتصرف بطريقة غير منطقية أو غير عقلانية. يجب أن ننتبه أيضاً إلى أن هناك بعض الأشياء التي تستطيع استفزاز هذا الطبع وإخراجه. يكره الرجال أن يشاركوا طعامهم. إذا أردت أن تفقديه أعصابه إلى أعلى درجة، خذيه إلى المطعم حيث تلزميه أن يتشارك كل شيء معك. أو أيضاً لا تطلبي شيئاً في المطعم وكلي من طبقه. كوني أكيدة أنه سيصبح مجنوناً من الغضب ! ما يفقد الرجل أعصابه أيضاً، هي المرأة التي تمتلك شهية عصفور. المرأة التي تشبعها ورقتا خس بينما هو يطلب طبقه الثاني، تستفزه بشكل كبير.

فقدان السيطرة
لا أحد يحب أن يقول “آمين” لكل شيء وأن يدع شريكه يقوده حيثما يشاء. حتى مع كل النوايا الحسنة في العالم، الرجل الذي يواجه امرأة تحاول أن تفرض خياراتها، سيصبح محبطاً وسيفقد بالتأكيد هدوءه وصبره. يحب الرجال أن يكونوا أصحاب قرار، يحبون أن تكون الكلمة الأخيرة لهم في كل شيء. وهم يكرهون أكثر من أي شيء آخر أن يفقدوا السيطرة. إذن ننصحك أن لا تعطيه الانطباع بأنك تقررين كل شيء في علاقتكما. المرأة الأكثر ذكاء تتوصل إلى التأثير على قرارات رجلها بدون حتى أن يدرك ذلك.
إذا وجدتم هذه المقالة مفيدة، لا تترددوا في مشاركتها مع أصدقائكم. شكراً لكم !

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.