يونيو 24, 2014

لماذا عليك النوم عارية؟



 

ifarasha-%d8%a7%d9%84%d9%86%d9%88%d9%85-%d8%b9%d8%a7%d8%b1%d9%8a%d8%a9هل الأفضل ان تنامي عارية ولماذا؟
الواقع ان للنوم بدون ثياب فوائد عدة ليس فقط لأنه يجعلكما تتقربان من بعضكما حميمياً فقط بل لأسباب أخرى كثيرة

إفراز الجسم للأو كسيتوسين oxytocin
الأوكسيتوسين oxytocin هو هرمون يفرزه الجسم عندما يلامس الجلد جلد شخص آخر. والنوم عارية طوال الليل سيمنح جسمك دفقاً كبيراً من هذا الهرمون المفيد. من فوائد هرمون الأوكسيتوسين هو قدرته على جعلك تشعرين بالسعادة وتخفيض الضغط النفسي وزيادة الثقة بالنفس و فتح شهيتك الجنسية.

يجعلك في مزاج رائق لممارسة الحب
الحقيقة إن المزاج الرائق لممارسة الحب يشكل تحدياً لعدد كبير من النساء

المشكلة ان النساء يبقين مشغولات البال، يحاولن دائما تأمين احتياجات العائلة والتخفيف من ثقل الحياة على من يعتنين بهم . ولكن هذا النوع من القلق، بدل ان يجعلك في مزاج رائق لممارسة الحب، يجعلك تشعرين بأنك وحيدة ومنعزلة. إن عدداً كبيراْ من النساء يكون ردهن عندما يبادر الرجل إلى التقرب جنسياً منها : ليس الليلة، حبيبي” لأن رأسهن مشغول بمئة شيء وشيء

هو يقول…
احزرن يا سيدات؟ إن دخولك إلى الفراش عارية يثيرنا جنسياً كثيراً. إنه يرسل لنا دعوة ويظهر لنا أنك مهتمة. نعم رجاء.

يشعل الرغبة
أحد الأسباب التي تجعل المرأة لا تشعر بأنها راغبة في الجنس هو شعورها بعدم وجود تواصل بينها وبين زوجها. وعندما لا تشعرين بهذا التواصل ، ستفقدين الإحساس بالرغبة تجاهه. النوم عارية يساعد على كسر الحواجز بينكما.

يسهل العلاقة وينشط لحمتها
ان لمس بشرتك لبشرته يزيد من الشعور باللحمة. اتذكرون في بداية الزواج أنه كان يصعب على إحدكما إبعاد يديه عن الآخر. كلما زاد تلامسكما ، زاد شعوركما بالتقارب.

إنه جيد للصحة
كلما زادت ممارسة الحب ، زادت المنافع الصحية التي يمكن جنيها وزادت حظوظ الزواج بالعمر الطويل
لا نتحدث هنا عن مارتون جنسي ولا نقصد ان على الزوجين ممارسة الجنس خمس مرات باليوم. إن ممارسة الحب مرة او مرتين باليوم تحترح المعجزات. إن قضاء نصف ساعة. في اليوم بتمرين ممتع صحي سيطيل عمرك ويجعلك تشعر برضا أكبر عن حياتك ولا ننس ان حظوظ زواجكما بالعمر الطويل ستزيد أيضاً

نامي سيدتي عارية بين تلك الملاءات واستمتعي بالفوائد مراراً وتكراراً.

شارك أصدقائك:
وسوم:

أضف تعليقك