5 أنواع من الرجال عليك تجنب التعرف إليهم أو الارتباط بهم مهما كان الثمن

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

ifarasha-%d8%a7%d8%b3%d8%b1%d8%a7%d8%b1-%d8%a7%d9%84%d8%b2%d9%88%d8%a7%d8%acاليك سيدتي أي أنواع من الرجال عليك تجنب التعرف او الارتباط بهم

1- الذي يتحدث دائماً عن نفسه
إنه في رأس اللائحة وهو الأزعج ربما. يحب التحدث عن نفسه باستمرار بحيث يصعب عليه التوقف عن الحديث . يجد طريقة دائماً ليزج نفسه في كل محادثة محاولاً إظهار كم يعرف من الأشياء . الواقع انه ليس هناك ما هو أكثر إزعاجاً من شخص لا يصغي ولا يتكلم الا عن نفسه.

2- الرجل الذي يقوم بأي شيء من أجل ان يلبي حاجته
هذا الرجل ليست غايته الزواج بل تلبية حاجاته الجنسية بطريقة غير نظيفة. إنه شخص سيحاول جاهداً ان يمدح جمالك وطلتك ويغرقك بالإطراء لغاية واحدة فقط هي الوصول إليك وبعدما يحصل على مايريد سيختفي. هذا النوع من الرجال سيرفض الرد على مكالماتك ورسائلك وسيتصرف وكأنه لم يعرفك

3- ابن الماما
مع ان لا مشكلة ابدا من رجل يحب أمه. ولكنه غير متعلق بأذيالها. إنما المشكلة مع الرجل الذي ينطبق عليه ‘ ابن الماما’ وهذا النوع لا يبحث عن زوجة بل عن بديل لأمه. وهو يفكر دائماً بأن أمه هي الأفضل وهو يتكلم دائماً معها على التليفون ومستعد لفعل اي شيء لإسعادها. اذا التقيت برجل كهذا اهربي منه.

4- الذي يوافقك على كل شيء
هذا النوع من الرجال سيوافق على أي شيء تقولينه. سيقول لك انك تبدين جميلة بهذا الثوب وانك لا تبدين بدينة وان شعرك روعة. الواقع ان هذا النوع من الرجال اشبه بالحصول على كلب ومع الوقت سيجعلك تشعرين بالملل.

5- المتعصب المتشدد
هذا النوع يتدخل في كل شيء تقوم به المرأة ويحاول منعها: ممنوع ان تدخني، ممنوع ان تخرجي لزيارة هذه الصديقة او تلك ، ممنوع ان تسلمي على الأقارب اذا كانوا رجالاً ، ممنوع وممنوع . إنه يتدخل في كل شيء ويحصي عليك أنفاسك. اذا سمع بحادثة اغتصاب سيلقي اللوم على الإعلام ، على المرأة لأنها خرجت بهذا الثوب او ذاك ولن يضع الحق ابداً على المغتصب. هذا النوع من الرجال يعيش في القرن الواحد والعشرين ولكن عقليته عقلية رجال الجاهلية ولن يغير أي شيء رأيه. من هذا النوع احذري سيدتي او آنستي واهربي ما امكنك ذلك.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.