7 أسباب مقنعة جداً لترتدي ثياب النوم المغرية في سرير الزوجية

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

ifarasha-%d8%a7%d9%84%d8%a7%d8%ab%d8%a7%d8%b1%d8%a9
مجرد لفظ كلمة “لانجري” يجعل أحاسيس غريبة تتحرك عند الرجل والمرأة على حدّ سواء. خفيفة، شفافة، حريرية منسدلة، سوداء، حمراء وردية… بكل أشكالها تلهب الرغبة وتعطيها أبعاداً غريبة! لماذا تلعب هذه الثياب الخفيفة دوراً بهذه الأهمية في الحياة الجنسية والحميمة للأزواج؟ ما أهميتها ولماذا عليك ألا تهمليها كجزء لا يتجزّأ من العلاقة الجنسية الناجحة؟

1. اشعري أنك مغرية
لا حاجة لأن تكوني جميلة أو لأن تتمتعي بجسم متناسق مثالي. الإغراء هو حالة ذهنية. الصورة التي تعطينها عن نفسك في حياتك الحميمة هي الأهم بصرف النظر عن شكلك.

2. إعادة إحياء الشعلة التي انطفأت
كل الأزواج يمرّون بفترات من الركود العاطفي والجنسي. استخدمي اللانجري لإعادة إحياء الشعلة التي انطفأت. ألا تريدين رؤيته يجري خلفك كمراهق؟!

3. التهرّب من “عملة” سيئة
صديقتي مهووسة بشراء الأحذية. صحيح أن زوجها لا يمانع لكنها تبالغ جداً. مؤخراً أصبحت تخفي ما تشتريه. لكنها وجدت طريقة أفضل لتجعله يسكت عن تبذيرها. إنها تنتعل الحذاء الجديد مع لانجري مغرية وتناديه لتخبره بما اشترته. في الواقع، لم يعد يعترض أبداً منذ ذلك الوقت!

4. تحسين المظهر
اللانجري الحديثة يمكنها أن تبرز ما تريدين إبرازه وتخفي ما تريدين إخفاءه من دون أن تكون مزعجة. استخدميها إذا لمصلحتك.

5. إغراء نفسك أولاً
ألا تحبين النظر في تلك المرآة ورؤية نفسك جميلة ومثيرة؟ استمتعي أنت أولاً بمظهرك الجميل والمثير لكي تكوني واثقة من نفسك ومن كل حركة تقومين بها لتجعليه يفتتن بك.

6. زيادة الشغف
لنعترف بهذه الحقيقة.. الجنس يحتل المرتبة الأولى في أولويات معظم الرجال! إذا كنت تعرفين هذه الحقيقة فأي شيء أكثر ذكاء من إبقاء شعلة الشغف متّقدة بينكما؟ فاجئيه، حرّكيه حتى لو كنتما متزوجين منذ فترة طويلة. لا تكوني اعتيادية ولا عادية. جهد بسيط ويتحوّل أي لقاء إلى مغامرة.

7. متعة خفية
في الأيام العادية، أثناء العمل أو في البيت. لا أحد يعرف ما ترتدينه تحت ملابسك العادية أو الرسمية. أنت وحدك تعرفين. أنت وحدك تشعرين بملمس تلك اللانجري الناعمة. في الحقيقة إن لها تأثيراً قوياً على شخصيتك العامة. على الطريقة التي تمشين بها وتجلسين وتتكلّمين. ستبدين أنثوية أكثر وواثقة بنفسك أكثر.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.