رجال كثيرون يخونون فهل معظم الرجال خائنون؟

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

ifarasha-%d8%ae%d9%8a%d8%a7%d9%86%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%b1%d8%ac%d8%a7

لماذا يخونون ؟ هل السبب فينا نحن؟ أم ماذا ؟

شاع مؤخراً في وسائل الإعلام قصة ارنولد شوارزنغر وخيانته لماريا شريفر . فالممثل المشهور ارنولد خان زوجته مع مدبرة المنزل وربما مع نساء أخريات. لماذا يخون رجال كأرنولد زوجاتهم.؟ إنه غني ومشهور يتنعم بزوجة جميلة وعائلة . ألا يفترض ان يكون ذلك كافياً؟
ربما المسألة ليست على علاقة بأرنولد أو ماريا . فهل هناك وقت تنتهي فيه صلاحية الزواج؟

إن معظم الزيجات اليوم تقع بسبب الحب . فالناس يتزوجون أشخاصاً يحبونهم ويرغبون فيهم ويعتقدون أنهم مستمرون معهم إلى آخر العمر. ولكن في كثير من الأحيان لا تكون الرغبة والحب من القوة بحيث يبقى الأزواج بدون ارتكاب جريرة الخيانة. تشير الاستطلاعات والأبحاثفي العالم الغربي إلى أن 55 بالمئة من النساء و65 بالمئة من الرجال يخونون بعضهم بعضاً في مرحلة ما من زواجهم.

يعتقد الناس ان المفروض ان يخلص الأزواج لبعضهم فقد ارتبطوا ارتباطاً مقدساً ولكن يبدو أن الزواج لا يقف حائلاً دون الخيانة. من الاقوال التي تسمعها من الناس ” جميع الرجال خائنون” ” الزواج يقتل الحياة الجنسية”

الواقع ان عدم الإخلاص لشريك واحد لا يحدث صدفة . . إنه خيار كالزواج. المشكلة ان تلك المشكلة ممتعة أحياناً . فالإثارة الآتية من الدخول في المحرم يثير جنسياً . يقول فرويد إن الأنا العليا تساعد على ضبط نزواتنا. وهذا يعني أن معظمنا قادر على ضبط نزواته الجنسية ولكنه يختار العكس للأسف. إذن الخيانة لا تعود كما يظن البعض الى عدم وجود الوفاق بين الزوجين بل هو خيار اختاره الشخص.

هل جميع الناس خائنون؟ بالتأكيد لا . والإخلاص لشريك واحد هو خيار نقوم به . فماذا تختارون أنتم الخيانة أو الإخلاص؟ أجيبوا عن ذلك بصدق. واكتبوا لنا تعليقاتكم

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.