كيف ستتمّ السيطرة على البشر في القريب العاجل؟

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

ifarasha-%d8%a7%d9%84%d8%b3%d9%8a%d8%b7%d8%b1%d8%a9-%d8%b9%d9%84%d9%89-%d8%b9%d9%82%d9%88%d9%84-%d8%a7%d9%84%d9%86%d8%a7%d8%b3

 الوضع الحالي في أميركا سوف يفرض على السلطات الأميركية زرع شرائح إلكترونية للجميع،ومن خلال تلك الشرائح سوف تتحكم السلطات بعقول الناس وتسيّرهم كما تريد. في البداية يكون العذر هو إلغاء السلوك العدواني والإجرامي، ثم يتم التدخل في النوايا.عندما يخضع شخص ما شخصاً آخر ويجعله تابعاً له فهذه تسمى عبودية. أما عندما يخضعه تحت سيطرته التامة، وخصوصاً السيطرة الروحية، فهذا يسمى عملاً شيطانياً. إن روح أي كان مرتبطة مع الكون بأسره. ومثل هذه التصرفات خطرة جداً على الكون لذلك فمن الصعب استمرارها لمدة طويلة.

لا أحد من البشر يملك الحق في السيطرة على حياة ونشاط الناس الآخرين. عندما يسيطر الحاكم بشكل مطلق على رعيته، فإن ذلك يشكل خطورة على أرواحهم. وفي المقابل ليس مقبولاً أن يتحكم القانون الجنائي والإداري بشكل كامل بحياة الناس. إن من يجب أن يتحكم بهم بالدرجة الأولى هو الحب، الإيمان بالله والأخلاق الحميدة.

إن رجال القانون المعاصرين يتجاهلون أن مهمة أي قانون هي الحفاظ على الأخلاق. تحدث  في العالم الآن عملية تفسخ وانحطاط، لذلك ليس من المفيد الاحتجاج. إن أي شيء يحدث يكون قد حدث قبلها في المستويات العليا،والصراع ضد الجريمة على المستوى الخارجي ليس فعالاً. على كل إنسان الآن أن ينمي في نفسه حب التقرب من الخالق واتباع الأخلاق الحميدة والتعاليم الإلهية. إنه أفضل جهاد من أجل إنقاذ البشرية. تعدُّ العقيدة الصحيحة أساساً للتصرفات السليمة، كما أن المشاعر الصحيحة والعقيدة الصحيحة تعكسان تصرفات صحيحة.

سيرغيه لازاريف – Dr Sergey Lazarev

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.