استعملوا هذين المكونين فقط من أجل التخلص من الطفيليات والديدان ومن كل الترسبات الدهنية من جسمكم بدون أي جهد

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

%d8%a7%d9%84%d8%b7%d9%81%d9%8a%d9%84%d9%8a%d8%a7%d8%aa-%d9%88%d8%a7%d9%84%d8%af%d9%8a%d8%af%d8%a7%d9%86

كل ما أنت بحاجة  إليه هو مكونين بسيطين وستقدر على  إزالة جميع الدهون والتخلص من الطفيليات والديدان المعوية التي تتراكم في الجسم.
يعتقد عدد كبير من الخبراء أن الطاقة المخزنة هي عبارة فقط عن دهون، إذن حتى تتحكم بها وتحرق كل الدهون المتراكمة، عليك أن تعتمد رجيماً قاسياً . ولكن عملية حرق الدهون قد تؤثر أيضاً في مخزون الطاقة الأخرى المعروفة باسم الغلايكوجين(الكاربوهيدرات) والبروتينات (العضلات).
من أجل أن نحوّل طريقة استعمال الجسم للدهون، نحن بحاجة إلى تغيير طريقة استعمال مخزون الطاقة لدينا.
عند الضغط النفسي الشديد، قد ترغب غالباً في الطعام  ولكن هذا قد يكون عائداً إلى وجود الطفليات والديدان في المعدة. فعند الإفراط في استهلاك الأطعمة الحلوة، يمتلئ الجسم بالمواد المخاطية التي هي شيء ممتاز لهذه الطفيليات.

كما أن هذه البيئة هي البيئة المفضلة للبكتيريا والفطريات. وبناء عليه، عليك أن تجد طريقة للقضاء طبيعياً على الدهون المتراكمة وعلى الطفيليات. هذا العلاج الطبيعي الذي سنقدمه لكم من ifarasha فعال جداً.

المكونات:
10 غ من أكباش  القرنفل اليابس
100 غ من بزر الكتان.

طريقة التحضير:
عليك أن تطحن القرنفل وبزر الكتان حتى يصبحا كالبودرة.

طريقة الاستعمال:
في كل صباح  وعلى مدى 3 أيام، ينبغي أن تستهلك ملعقتين صغيرتين من هذه الخلطة مع كوب من الماء أو مع الفطور. من أجل التنعم بتأثير أفضل، خذ هذه الوصفة مدة ثلاثة أيام ومن ثم خذ راحة بعدها وبعد ذلك كرر أخذ الوصفة.

الاستعمال:
بعد شهر ستشعر بتأثيرات لا تصدق لأن جسمك سيصبح نظيفاً من الطفيليات والديدان المعوية والسموم. خذ بعين الاعتبار أن عليك استهلاك المعادن والفيتامينات الأساسية يومياً من أجل الحصول على الطاقة الضرورية بالنهار. بهذه الطريقة ستشعر بطاقة وحيوية كبيرتين.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.