النبتة التي أنقذتني من السرطان – قصة حقيقية !

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

روى رجل بلغاري الطريقة التي حارب بها السرطان. قصته تعطي الأمل لأشخاص عديدين. ولتكتشفوا سر شعبية هذه القصة، واصلوا القراءة معنا .

” في سنة 2002، اكتشفوا ورماً حميداً في دماغي. نُقلت فوراً إلى المستشفى في صوفيا من أجل إجراء عملية. كان حجم الورم 5×5 ولكن العملية نجحت. برأيي، جراحو الأعصاب في هذا المستشفى هم الأفضل في بلغاريا.

في خلال سنتين، أظهرت النتائج أن الورم عاد ونما وأخذ تقريباً نفس الحجم من جديد. كان يجب أن أخضع لعملية ثانية لكن الجراحة لم تكن ناجحة وتسببت بالشلل ليدي اليسرى ولقدمي اليسرى. بعد فحص الورم أعلن الأطباء أنه خبيث.

ذهبت لرؤية طبيب الأورام وكان عليّ الخضوع لجلسات العلاج بالأشعة التي لم تنفع لأن الورم عاد للظهور من جديد، مما فرض إجراء عملية جديدة. ذهبت بالتالي إلى مركز إعادة التأهيل، وهناك كان حظي كبيراً لأنني قابلت الرجل الذي غيّر حياتي. اعترف لي أنه كان مصاباً بسرطان الكلية. بعد فشل عمليته الجراحية، أعطاه الأطباء 3 إلى 4 أشهر ليعيش.

ثم قابل امرأة كلمته عن نبتة وعن طريقة تحضيرها من أجل العلاج. هذه النبتة تسمى البيلسان black elder ( الخمان الأسود، البلسان ) وهي نبتة متعرشة تنمو في الصحارى، على امتداد الأنهار والطرقات الريفية وفي الغابات. ثمار البيلسان تشبه العنبية ولديها تقريباً نفس الحجم. تُقطف هذه الثمار في نهاية آب/أغسطس وبداية أيلول/ سبتمبر.

وصفة منزلية :

  1. يجب أن تكون الثمار ناضجة جداً للاستفادة من خصائصها الطبية.
  2. اغسلوا ثمار البيلسان وضعوها في مرطبان، بالتناوب بين طبقة من ثمار البيلسان وطبقة من السكر الناعم، واملأوا
  3. المرطبان بهذه الطريقة حتى فوهته.
  4. احفظوه في مكان مشمس من أجل تخميره.
  5. في خلال أسبوع، ضعوا المرطبان في البراد.
  6. يمكنكم أن تحضّروا مرطبانين، ثلاثة، أربعة. ولكن ليكن العدد على الأقل 2 من أحل تغطية حاجتكم كل السنة.
  7. خذوا ملعقة صغيرة كل صباح على معدة فارغة، قبل الوجبات.

الرجل الذي كلمني، أقنعني بتأثير هذا العلاج. انتظرت شهرين لقطف ثمار البيلسان وتحضير الوصفة. ثم بدأت بتناولها يومياً. مرت 4 سنوات منذ عمليتي الأخيرة، وحتى الآن لم تظهر أي خلايا سرطانية في جسمي “.

يمكنكم أن تأخذوا ثمار البيلسان أو الخمان بالتزامن مع الأدوية التي تأخذونها، لأنها نبتة مفيدة لجهاز المناعة ومضادة لأمراض عديدة أخرى. يجب أن تكون ثمار البيلسان ناضجة، وإذا بدت لكم بعضها خضراء أو غير ناضجة، فلا تستخدموها. يحب أن تكون الثمار طرية وغامقة اللون، تقريباً سوداء. في بداية علاجكم، حاولوا أن تكونوا على مقربة من الحمام لأنه بعد حوالى نصف ساعة من تناولها، ستشعرون بحاجة متكررة للذهاب إلى الحمام.

من جهة أخرى، يستطيع الأشخاص الذين يتمتعون بصحة جيدة أن يتناولوا ثمار البيلسان إذا أرادوا فقط أن يقووا جهازهم المناعي. إنها وصفة جيدة مضادة للرشح والانفلونزا مثلاً.

لا تستخدموا ثمار البيلسان إلا بعد تخميرها لأن تأثيرها المسهل قوي جداً عندما لا تكون مخمرة. انتبهوا أيضاً لئلا تقطفوا الخمان أو البيلسان القزم danewort لأن ثماره سامة. ثمار هذه النبتة تتجه نحو السماء بينما تتجه ثمار البيلسان أو الخمان الأسود نحو الأرض.

يمكننا أن نشرح سبب هذا التأثير الفعال لثمار البيلسان أو الخمان الأسود، بوجود البوليفينولات التي هي مركبات مضادة للأكسدة معروفة بتحفيزها لجهاز المناعة. الأنثوسيانات، وهي صباغات زرقاء بنفسجية، من بين الأكثر فعالية في المملكة النباتية. أظهرت الدراسات أن هذه الجزيئات تمتلك القدرة على معاكسة التأثير التخريبي للجذور الحرة وتساعد على تقليص مخاطر ظهور الأمراض مثل السرطان، أمراض القلب والشرايين والأمراض العصبية التحللية.

تجربة هذا الرجل ووضعه الصحي الجيد حالياً تعلمنا أن العلاج لا يكلف شيئاً أحياناً، نحتاج فقط إلى أحد يعطينا المعلومة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد