5 أمور يجب أن تتغيّر عند الفتاة عندما تتزوج

0

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

%d8%a7%d9%84%d9%81%d8%aa%d8%a7%d8%a9-%d8%b9%d9%86%d8%af%d9%85%d8%a7-%d8%aa%d8%aa%d8%b2%d9%88%d8%acقبل أن تدخلي في علاقة مع الرجل الذي اختاره قلبك لا بدّ أن لديكِ بعض العادات التي تبدو عاديّة والتي تمارسينها دائمًا كونكِ فتاة عازبة. ولكن ما إن يطرق الحب بابكِ حتى تتغيّر عدّة أمور، فتجدين أنه من الأفضل التخلّي عن بعض التصرّفات المغرية جدًا التي قد تخيف شريكك. من أجل مساعدتكِ على أن تدوم الحياة الزوجية، نكشف لكِ من ifarasha عادات العزوبيّة السيئة التي يجب أن تنسيها تمامًا وأن تخرجيها من حياتكِ كونكِ فتاة مرتبطة.

الشعر
لا بدّ من أنكِ فهِمتِ. عندما تدخلين في العلاقة الزوجية وتبدأين بالعيش مع حبيبكِ يجب أن تنزعي الشعر جيّدًا. انتهى الزمن الذي يمكن أن يصبح طول الشعر فيه 5 سنتيمترات والذي لا تهتمّين فيه بإزالة الشعر. الآن يجب أن تبقي ناعمة ونظيفة دائمًا من دون أي شعرة زائدة. يجب ألا يشعر شريككِ أنه يلمس رِجلَيه.

رائحة الفم الكريهة
آخر ما كان يهمّكِ من قبل هو الاستيقاظ صباحًا مع رائحة فم كريهة. ولكن اليوم على العكس يجب أن تبدأي بالاهتمام بهذا التفصيل الصغير وأن تستيقظي قبل حبيبكِ لكي تنظّفي أسنانكِ وتنتعش رائحة فمكِ. يمكنكِ أن تعودي إلى السرير بعد ذلك إذا أردتِ على الأقل أن تتأكّدي من أن رائحة فمكِ الكريهة قد اختفَت من أجل بداية يوم ناجحة بشكل مثالي.

تقبّل والدته
من الممكن أن يقدّمكِ حبيبكِ إلى أمه ومن الممكن أن تكون مزعجة وغير ودّيّة ومتطلّبة جدًا. في هذه اللحظة انسي جانبكِ المتمرّد وحاولي أن تتقبّليها أو على الأقلّ أن تُظهِري ذلك لكي تُرضي شريككِ وكيلا تخلقي المشاكل منذ اليوم الأول لدخولكِ إلى عائلته. اعتادي إذًا على إطرائها وتقبّل زياراتها المتكرّرة وتقديم الهدايا لها من وقت إلى أخر. سيسمح ذلك بأن يُغرَم حبيبكِ بكِ أكثر وأن تصبح حماتكِ المستقبليّة مسرورة أكثر.
[[adsense_here]]

المظهر
ربما اعتدتِ أن تمضي يومكِ في السرير مرتدية البيجاما وشعركِ غير مرتّب ولا تضعين الماكياج وترفضين الاستحمام. قولي وداعًا لهذه العادة السيئة واعتني بمظهركِ حتى لو لم تغادري غرفتكِ. من أجل إرضاء حبيبكِ الجديد ولا سيّما لإبقائه مأسورًا في سحركِ، يجب أن تقومي بأدنى حدّ من التضحيات.

السهرات مع الصديقات
وداعًا لحياة العزوبيّة. وداعًا للسهرات بين الصديقات. كونكِ فتاة مرتبطة لن يتوفّر لكِ الوقت لسهرات البيجاما أو للسهرات في الملاهي مع صديقاتكِ. عليكِ أن تمضي الوقت مع حبيبكِ لكي تتعرفي إليه أكثر وتستفيدي من وجوده بالقرب منكِ. على أي حال إذا حاولتِ المحافظة على هذه العادة القديمة استعدّي لتلقّي قنابل من الأسئلة لدى عودتكِ إلى المنزل.
إذا أعجبتكم هذه المقالة التي قدمناها لكم من آي فراشة، لا تترددوا في مشاركتها مع من تعرفون. شكراً لكم !

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.