أكتوبر 26, 2016

أعدي بنفسك هذا الكريم المزيل للندبات في 10 ثوان فقط وجددي بشرة وجهك



%d8%a7%d9%84%d9%83%d8%b1%d9%8a%d9%85-%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%b2%d9%8a%d9%84-%d9%84%d9%84%d9%86%d8%af%d8%a8%d8%a7%d8%aaمرحباً جميعاً . هل يمكنني أن اسألك سؤالاً بسيطاً. هل تعرفين ما هي الندبة؟ حسناً، ينبغي أن تعرفي أن الندبة هي أثر يبقى ظاهراً على البشرة بعد جرح أو إصابة أو بثرة تعرضت لها البشرة وشُفيت منها.والندبات جزء طبيعي من عملية الشفاء.
تحدث الندبات داخل وخارج الجسم. فعلى سبيل المثال قد تقع في الأعضاء الداخلية حينما يتم إجراء عملية ما. كيف تتكوّن الندبات؟ عندما تتعرض البشرة لجرح ما يحدث تكسّر وتجزؤ للأنسجة، فينتج الجسم بروتيناً يسمى الكولاجين كجزء من عملية الشفاء. وعندئذ يتراكم الكولاجين حيث تضررت الأنسجة ليساعدها على الشفاء. بعد ثلاثة أشهر أو أكثر يستمر الكولاجين بالتكوّن ويزيد ترويته بالدم وتبدأ الندبة بالاضمحلال .
ولكن لسوء الحظ يعاني عدد كبير من الناس حول العالم من الندبات. إذا كنت واحدة من هؤلاء، فهذا يوم حظك لأننا في هذه المقالة سنريك كيف تعدين وصفة منزلية لإزالة آثار الندوب. هذا الكريم المزيل للندبات سيساعدك على التخلص من الندبات في غضون أسابيع قليلة. ينبغي أن تتوقفي عن استخدام المنتجات الغالية الثمن لأنها غالية جداً ولأنها مثقلة بالمواد الكيميائية المؤذية.

عليك فقط أن تتبعي التعليمات التالية. أولاً إليك ما تحتاجينه:
أنت بحاجة إلى مكونين فقط.
القرفة
العسل

التعليمات:
إنها سهلة جداً ، عليك أن تمزجي ملعقة كبيرة من العسل وملعقة كبيرة من القرفة . كيف تستخدمين الوصفة؟ ضعي هذا الكريم على الندبة مدة 30 دقيقة. عليك استخدام هذا المزيج يومياً حتى تلاحظي بعض النتائج. بعد وضع هذا الكريم مدة 30 دقيقة اغسلي المنطقة بالماء الفاتر .
نتمنى من أي فراشة أن تكون المقالة قد أعجبتكم ولا تنسوا أن تشاركوها مع أصدقائكم وعائلاتكم . شكراً لكم …

شارك أصدقائك:
وسوم:

5 Comments

أضف تعليقك