أكتوبر 28, 2016

من الضروري أن تعرفوا : هذا ما يفعله وخز الأذن من أجل صحتكم !



%d9%88%d8%ae%d8%b2-%d8%a7%d9%84%d8%a3%d8%b0%d9%86-1يتخلى الكثير من الأشخاص شيئاً فشيئاً عن الأدوية لمصلحة الطرق الطبيعية في العلاج. لقد فقد الكثير من الناس الثقة بالمواد الكيميائية المستخدمة في الأدوية التي تؤذي أحياناً أكثر مما تفيد، أو تولِّد إدماناً. الوخز بالإبر هو أحد هذه العلاجات الطبيعية الأكثر استخداماً في العالم.
الأذن هي جزء من الجسم يحتوي العديد من النقاط التي تستخدم في الضغط بالأصابع. بالفعل، وخز الأذن بالإبر معروف بقدرته العلاجية لمختلف أنواع الأوجاع.

1. وخز الأذن بالإبر لعلاج أوجاع الرأس : ترتكز هذه الطريقة على تحفيز بعض النقاط المرتبطة بأعضاء معينة. في حالة وجع الرأس، يجب تحفيز الزنمة وهي الجزء البارز من الأذن الخارجية التي تقع فوق الغضروف. يمكن تدليكها بواسطة الأصابع، حتى لو كانت الطريقة المعروفة أكثر هي استعمال الإبر.
 
2. وخز الأذن بالإبر للتخلص من الإدمان على التدخين : إذا جربتم كل الطرق للتوقف عن التدخين بدون فائدة، فاستشيروا معالجاً بالوخز بالإبر. بفضل تحفيز نقاط معينة في الأذن، نساعد على إغلاق مستقبلات النيكوتين في الدماغ، وهذا ما يولّد عند المدخن انخفاض الرغبة في التدخين وصولاً إلى فقدان الرغبة في التدخين نهائياً.

3. وخز الأذن بالأبر للتنحيف : إذا استعملتم الإبر في نقاط معينة من الأذن، فهي ستساعد على تقليل الشعور بالجوع عن طريق التأثير على مركز الشبع في الدماغ.

إليكم من ifarasha  صورة لكل نقاط التدليك بالأصابع في أذنكم والأعضاء المرتبطة بها.
%d9%88%d8%ae%d8%b2-%d8%a7%d9%84%d8%a3%d8%b0%d9%86-2
انتبهوا : لا يُنصح بوخز الأذن بالإبر للمرأة الحامل، للأشخاص الضعفاء والكبار في السن والأشخاص الذين يعانون من أمراض ذاتية المناعة ومن أمراض القلب والشرايين.

شارك أصدقائك:
وسوم:

أضف تعليقك