4 طرق لإشعال نار الحب في حياتكِ الغراميّة

0

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

%d9%84%d8%a5%d8%b4%d8%b9%d8%a7%d9%84-%d9%86%d8%a7%d8%b1-%d8%a7%d9%84%d8%ad%d8%a8

1) تعلّما معًا
ما من شيء أفضل من تجربة تتشاركينها مع نصفك الثاني لتقوية الروابط والمشاعر التي تكنّانها لبعضكما البعض. لا يهم نوع الصف الذي تختارانه ولكن التعلّم مع بعضكما البعض قد أثبت مفعوله كتمرين للتقارب في الثنائي. الطبخ أو صناعة الفخّار أو حتى المسرح هي حصص كافية تسمح لكِ بأن تتقاسمي شغفكِ مع حبيبكِ وبالتالي يمكنكما أن تتحدّثا معًا حوله. جرّبا بعضكما البعض في حصص الطبخ أو الرقص أو حتى القفز بالمظلّات بما أن الهدف هو أن تمضيا وقتًا معًا تقومان فيه بنشاط جديد ومختلف.

2) كوني حنونة
هذا لا يعني أنكِ عليكما أن تناما على الفراش نفسه عدّة مرّات في اليوم. الحركات الحنونة هي وسيلة سهلة وسريعة لتظهري لحبيبكِ أنكِ تهتمّين به وتريدين أن تكوني قريبة منه. فكّري بمعانقته قبل الذهاب إلى العمل ولا تنسي أن تقبّليه لدى عودتكِ وامسكي بيده عندما تخرجان. هذه الحركات تخلق الحميمية التي تجعلكما قريبَين من بعضكما البعض. حتى عندما تكونين متعبة جدًا يمكن للمعانقات أن تفيدكما.
[[adsense_here]]

3) قدّمي له هديّة
لستِ مجبرة على كسر قجّتكِ أو على أن تفعلي ذلك كلّ يوم ولكن هدية صغيرة ولو كانت رمزيّة هي طريقة ممتازة لكي تعبّري عن حبّكِ. إضافة إلى ذلك هناك فرصة كبيرة أن تتلقّي هديّة بالمقابل فتكونان كلاكما رابحَين وسعيدَين. من الممكن أن تكون الهديّة تحضير طبقه المفضّل أو تحضير غداء في المنزل أو أن تقدّمي له أزرار الأكمام بالحروف الأولى من اسمَيكما أو أن تقترحي عليه نشاطًا ثنائيًا لطالما كان يحبّه.
المهم هو المفاجأة والاهتمام أكثر من الهديّة بحدّ ذاتها. فهذا يسمح له بأن يدرك أنه على الرغم من هذه السنين التي أمضيتماها معًا ما زلتِ ترغبين بمفاجأته وإرضائه.

4) خطّطي لسهرة رومنسيّة
بالنسبة إلى الكثير من الأزواج، فإن الميزانيّة والأولاد والأوقات المتضاربة تصعّب عليهم التخطيط لليلة رومنسية. ولكن يمكنكِ أن تنظّمي ليلتكِ في المنزل وبالتالي تبقين منتبهة إلى أولادكِ ولا تبذّرين المال. ليس مهمًا كم تصرفان من المال أو ماذا تفعلان لكن المهم هو أن تتمكّنا من تمضية الوقت مع بعضكما البعض.
إذا أعجبتكم هذه المقالة من آي فراشة، نرجو أن تشاركوها مع أصدقائكم.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.