10 أسباب لتفرحي بالثديين الصغيرَين!

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

10-%d8%a3%d8%b3%d8%a8%d8%a7%d8%a8-%d9%84%d8%aa%d9%81%d8%b1%d8%ad%d9%8a-%d8%a8%d8%a7%d9%84%d8%ab%d8%af%d9%8a%d9%8a%d9%86-%d8%a7%d9%84%d8%b5%d8%ba%d9%8a%d8%b1%d9%8e%d9%8a%d9%86عندما كنتِ أصغر سنًا لا بدّ من أنّكِ جرّبتِ الصدريّة المحشوّة أو الصدرية push-up وطرق غريبة لتكبير ثديَيكِ ربما قرأتِ عنها في المجلّات… ولكن يجب أن تعترفي أن ثديَيكِ بقيا صغيرَين. فقلتِ لنفسكِ إن أنوثتكِ ينقصها أن يكون صدركِ أكبر حجمًا. خطأ! الثديَان الصغيرَان نعمة!

1- تشعرين بالمتعة:
بحسب باحثي جامعة فيينا، الثديَان الصغيرَان أكثر حساسية من الثديَين الكبيرَين بنسبة 29% لأنهما يحتويان على نسبة أقلّ من الأنسجة الدهنيّة.

2- يجعلانكِ مثيرة:
للكثير من النجمات المثيرات ثديَين صغيرَين. مثلًا ميلا كونيس، أوليفيا وايلد، كاميرون دياز، كايت موس، غوينيث بالترو. وبالطبع أنتِ.

3- يفضّلكِ الرجال الجديّون:
أظهرت دراسة قام بها علماء نفس أن الرجال الذين يعجبون بالصدر الكبير هم أيضًا فاشلون. ماذا يتبقّى لك؟ الرجال الجيّدون…

4- يفضّلك أيضًا الرجال الممتلئو البطن:
خلال الدراسة نفسها أراد الباحثون أن يتحقّقوا أيضًا من المعتقد بأن حجم الثدي “علامة تشير إلى تخزين الدهون”. وتبيّن لهم أن الرجال الذين لا يعانون من نقص غذائي ينجذبون إلى الثديَين الصغيرَين.

5- مشدودَين أكثر ولمدّة طويلة:
بحسب العاملين في مجال الصحّة، يمنع ارتداء الصدريّة أنسجة العضلات من أن تتطوّر. ولكن هذه المشكلة لا تعنيكِ بما أنكِ لستِ مضطرّة لارتدائها فثديَاك ثابتان لوحدهما.

6- تبدين أصغر سنًا:
في سن المراهقة تحزنين لأن ثديَيك الصغيرَين يجعلانكِ تبدين فتاة صغيرة. أما اليوم فهذا الأمر يفيدكِ. ففي حين ترى صديقاتكِ السعيدات ثدييهن يرتخيان ويتدلّيان بسبب قوّة الجاذبية، ما زال ثدياكِ مشدودَين وثابتَين في مكانهما.

7- تستفيدين كثيرًا من الصيف:
مهما كان شكل ملابس السباحة، قطعة واحدة أم صدريّة أم عارية الظهر، برباط أم مثلّثة الشكل، جميعها تليق بكِ. يمكنكِ أن تمارسي كافة أنواع النشاطات على الشاطئ من دون مواجهة أي مشكلة: كرة المضرب، كرة الطائرة أو حتى الركض بالقرب من الماء…

8- أنتِ أفضل حالًا :
لديكِ وضعية وقوف وجلوس أفضل. ظهركِ وصدركِ أكثر استقامة من النساء ذوات الصدر الكبير. وبالتالي أنت أقلّ عرضة لأوجاع الظهر. اعلمي أن ثديًا مقاسه D قد يزن بين 6 إلى 10 كلغ وهو قد يسبّب أوجاعًا في الرقبة وصداعًا نصفيًا.

9- يجنّبانكِ المشاكل الصحيّة:
لا شكّ في أنكِ لم تفكّري بذلك من قبل. ولكن الأطبّاء يؤكّدون أنه من الأسهل أن تفحص المرأة ثديَيها إذا كانا صغيرَين وبالتالي تكون الوقاية من سرطان الثدي أسهل بالنسبة إليها.

10- ترتدين قمصانًا بأزرار من دون أي مشكلة:
الأزرار التي تطير من قميصكِ أو الثدي الذي يريد أن يهرب من القميص، هذه مشكلة لا تألفينها. يمكنكِ أن ترتدي تقريبًا كافة أنواع القمصان من دون أي مشكلة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.