نوفمبر 2, 2016

5 علامات تدلّ على أن الرجال حسّاسون أكثر من النساء!



%d8%b9%d9%84%d8%a7%d9%85%d8%a7%d8%aa-%d8%aa%d8%af%d9%84%d9%91-%d8%b9%d9%84%d9%89-%d8%a3%d9%86-%d8%a7%d9%84%d8%b1%d8%ac%d8%a7%d9%84-%d8%ad%d8%b3%d9%91%d8%a7%d8%b3%d9%88%d9%86بالتأكيد تظنّين أن النساء أكثر حساسية ورقّة واهتمامًا من الرجال. واعتدت أن تعتبري أن الجنس الذكوري مخلوقات قادمة من كوكب آخر مجرّدة من المشاعر والعواطف. بالطبع يستطيع الرجال أن يسيطروا أكثر على عواطفهم وأن يواجهوا الضربات القاسية في الحياة وأن يبدوا أقسى وأكثر استقرارًا وصرامة من النساء ولكن هذا لا يعني أنهم لا يملكون قلبًا ولا يمكن جرحهم. سنساعدك من iFARASHA اليوم على أن تكتشفي بأمّ عينَيك أن الرجال يمكنهم أن يكونوا حسّاسين أكثر من النساء.

لا يحبّون العنف
تظنّين أن الرجال يعشقون أفلام الحركة الرعب والجرائم. وتظنّين أن أفضل هواية للرجال هي لعب Assassin’s Creed أو متابعة Breaking Bad وتعتبرين ذلك غريبًا جدًا لدرجة اعتبارهم مرضى نفسيّين لا يتمتّعون بأي شفقة. ولكنك على خطأ فالرجال يمكنهم إظهار التعاطف والحساسية. وأحيانًا يغيّرون القنوات القاسية التي قد تجرح مشاعرهم. من جهة أخرى لا ينزعج الرجال من التصريح بأنهم يفضّلون الكوميديا على الأفلام الدمويّة.

يعشقون الرسوم المتحرّكة
تظنّين أن الرسوم المتحرّكة والكتب مخصّصة للأولاد والنساء ولكن هذا بعيد كلّ البعد عن الواقع. يعشق رجال كثر مشاهدة فيلم الأسد الملك (ليوم كينغ The Lion King) أو وان بيس أو حتى دانبو عندما يريدون الإسترخاء من دون تشغيل عقلهم كثيرًا. مثلهم مثل الفتيات قد يذرف الرجال دموعًا عندما يموت شخص ما أو أمام مشهد مؤثّر. ويجب أن نعترف أن الرجل الذي يبكي بصمت جذّاب جدًا!

يحبّون الإطراءات
تظنّين أن الإطراءات ترضي النساء فقط أما الرجال فلا يبالون بها. ولكن هذا ليس صحيحًا. فالرجال يعشقون تلقّي الإطراءات ويشعرون بالثقة عندما يتلقون المديح دائمًا. تدفعهم الإطراءات إلى أن يتورّطوا أكثر في العلاقة الغرامية. إذا اعتدت على إحاطة شريكك بالملاحظات الإيجابية سيبادلك الفعل وسيصبح رومنسيًا أكثر ويعيركِ مزيدًا من الاهتمام.

رومنسيّون
هذا لا يُصَدَّق ولكنه صحيح. الرجال رومنسيّون أكثر من النساء ولكنهم يعرفون كيف يخفون الأمر. بالطبع ليس رومنسيّاً لدرجة استئجار صالة سينما بكاملها لكي يطلب يدكِ ولكنه رومنسي بما فيه الكفاية كيلا ينسى عيد مولدك أو لكي ينظّم سفرة رائعة مفاجئة. للرجال طريقتهم الخاصّة في التعبير عن مشاعرهم حتى يكونوا رومنسيّين: رسالة أو حركة صغيرة أو باقة ورد صغيرة. إنتبهي إذًا إلى التفاصيل وسترين إلى أي حد شريككِ حسّاس.

لا يحبّون الشجار
أصبحتِ تعرفين إلى أي حدّ يكره الرجال الشجارات ويبذلون قصارى جهدهم لتجنّبها. ولكن هل تعرفين السبب؟ الشجارات تؤثّر كثيرًا على الرجال وتؤذيهم. هم حسّاسون أكثر من النساء اللواتي يحاولن كسب الوقت وينسين بعض السهام المتبادَلة خلال المشاجرة. أما الرجال فيتلفظون بكلّ شيء في قلوبهم ويعتبرون الشجارات كالسّم الذي قد ينهي علاقة حب جميلة.
إذا وجدتم هذه المقالة من آي فراشة مفيدة، لا تترددوا في مشاركتها مع أصدقائكم.

شارك أصدقائك:
وسوم:

أضف تعليقك