كل ما نرغب به نخسره وكل ما نرفضه نحصل عليه. لماذا ؟ – فلاديمير جيكارنتسيف

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

الخسارة

لنتذكر أن قوة الفعل مساوية لقوة رد الفعل، فبمقدار القوة التي تضغط بها على الجدار يضغط الجدار عليك، فيعيد إليك قوتك ذاتها. احفظ ذلك جيداً.

عندما نحدد في عقلنا المنطقي أننا نفتقر إلى شيء، تظهر لدينا رغبة في الحصول عليه. “ملاحظة: الرغبة والأفكار تظهر سوية”. مرة طرح عليّ سؤال:” لماذا أتحكم بالناس؟ولماذا أحتاج إلى أن يفعل الناس ما أريده؟”،وأجبت:”إنني بهذه الطريقة أبني عالمي، فإذا لم أجبر الناس ولم أستخدم قوتي ولم أتحكم بهم، فإن رغباتي لن تتحقق ولن أحصل على شيء”.

لنتذكر القانون السابق:أنت عندما تبذل قوة تبدأ قوة موازية بصدك. فالتصرف بقوة هو في حقيقة الأمر رغبة قوية في أن تتلقى الرفض والنبذ. فهل تم رفض رغباتك كثيراً في طفولتك؟.

عندما أستخدم القوة في تصرفاتي، أحفز الناس على رفضي، وعندها لن تتحقق رغباتي. فأنت ترغب ولهذا تبذل جهداً، لتعود مجدداً من حيث بدأت حيث ليس لديك ما تحتاجه. فكيف يمكنك الخروج من هذه الدائرة المفرغة؟.
لكي تجد الإجابة،من الضروري أن تخرج من خلف حدود العقل المستقيم المنطقي،وسيأتيك الجواب بنفسه:في العقل اللامستقيم،حيث الماضي مساوٍ للمستقبل،كل ما تملكه في الحياة وكل ما كتب لك منذ ولادتك،موجود منذ زمن بعيد.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.