عندما ترغب في شيء، يحدث أمر خطير في داخلك – فلاديمير جيكارنتسيف

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

الرغبة

إن عقلك هو الذي يخلق الجحيم أو الجنة خلال حياتك على الأرض. هل تريد أن تتبين ما يحدث في داخلك ومن حولك؟ توقف وابدأ النظر داخل عقلك.

لقد قابلت أشخاصاً اشتكوا من أن أجسامهم تتآكل بفعل نيران داخلية، وقد رووا أن شيئاً ما يأكلهم من الداخل ويسبب لهم معاناة لا تحتمل. لقد كانت تتآكلهم أفكارهم ورغباتهم التي تحولت إلى شياطين الشر.

فهل لاحظت أنه عندما ينقصك شيء ما فإنه دائماً تتآكلك هذه الفكرة “الرغبة بالامتلاك”؟فما هي الفكرة”الرغبة” التي تتآكلك الآن؟وهل لاحظت أنك عندما ترى شخصاً سعيداً فإن الحسد يتآكلك ولو قليلاً؟

هكذا نقوم بخلق الشياطين الصغيرة بفعل رغباتنا الصغيرة، وهي تتحول مع الوقت إلى شياطين شريرة تتآكل أعضاءنا الداخلية وأنفسنا. لذلك على الإنسان التخلص من رغباته إذا أراد أن يكون حراً.

لماذا وكيف تتحول شياطين الرغبة الصغيرة إلى شياطين الشر؟ إنك تعرف جيداً الإجابة عن هذا السؤال. انظر مرة أخرى إلى أعماق نفسك، إلى كيفية نمو الأفكار والرغبات وسيطرتها عليك تدريجياً. وكما تعرف فالجسم يعكس بشكل عام وحتى النهاية ما يحدث داخل النفس، لأن العالم الخارجي يعكس العالم الداخلي.

هناك بالطبع رغبات علينا تحقيقها لأداء رسالتنا، لكن أغلب الرغبات نخلقها بصورة اصطناعية لأننا نحسد ولأننا نريد أن نفعل شيئاً نكاية بشخص ما ولأننا نريد أن نكون كالآخرين. وهذه هي الرغبات التي تتحول إلى شياطين تتآكل الجسم.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.