5 أمور يلاحظها الرجل أوّلًا في المرأة!

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

%d8%a3%d9%85%d9%88%d8%b1-%d9%8a%d9%84%d8%a7%d8%ad%d8%b8%d9%87%d8%a7-%d8%a7%d9%84%d8%b1%d8%ac%d9%84-%d8%a3%d9%88%d9%91%d9%84%d9%8b%d8%a7-%d9%81%d9%8a-%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%b1%d8%a3%d8%a9
لا بدّ من أنك تساءلتِ عن الأمور التي يلاحظها الرجل أوّلًا فيكِ. خلال اللقاء الأول أو الموعد الأوّل ثمّة تفاصيل تلفت انتباه الرجال أكثر من سواها. ويمكن لهذه التفاصيل أن توقعه في الحب من النظرة الأولى. يجب أن تفكّري بأن ليس المظهر وحده هو الذي يجعلكِ فتاة مغرية ومثيرة للاهتمام بنظر الرجل. فمؤخّرتكِ وخصركِ النحيل ليست الأمور التي يلاحظها الرجل أوّلًا. لذا لكي تكوني مستعدّة لمواجهة الموعد الأوّل نقدّم لكِ من iFARASHA لائحة بالأمور التي يلاحظها الرجل فيكِ لدى أوّل نظرة.

إذا كنتِ تظنّين أن أكثريّة الرجال يفضّلون ويلاحظون الجسم أوّلًا، أنتِ على خطأ لأنهم يلاحظون الوجه أوّلًا وليس أمرًا آخر. يهتمّ الرجال كثيرًا بابتسامتكِ وبالانطباع الذي يعطيه وجهك. يجب أن تعرفي أنه بالنسبة إلى الرجل، المرأة البشوشة والمضحكة تفوق بجمالها وإغرائها المرأة الهيفاء. تعلّمي إذًا أن تبتسمي وأن تنشري الإيجابية من حولك فهذا الأمر يجعلكِ مغرية وجذّابة.

عينَاكِ
بعد ابتسامتكِ المشرقة يلاحظ الرجل عينَيكِ الجميلتَين. بالطبع العينان باب الروح ويكشفان عدّة معلومات عن شخصيّتكِ وطبعكِ الداخلي. اعلمي أن الرجال يعشقون الغوص في عينَيّ المرأة لكي يتأكّدوا من وجود الخيمياء بينهما. اعتادي إذًا على أن تبرزي عينيكِ لكي تؤكّدي انجذاب الرجل الذي تقابلينه إليكِ.

مكياجكِ
لا بدّ من أنكِ سبق وسمعت بأن الرجال لا يحبّون المرأة التي تضع الكثير من الماكياج. يميل الرجال إلى الانتباه إلى وجهكِ لكي يكتشفوا إلى أيّ حدّ أنت مدمنة على وضع الماكياج. بالنسبة إلى الرجل، الجمال الطبيعي أهمّ من الوجه المطليّ بالماكياج. ولكن هذا لا يعني أن عليكِ إهمال نفسكِ بل على العكس! المرأة المغناج التي تعتني بنفسها وبجمالها مغرية جدًا على الطبيعة!

شخصيّتكِ
ينتبه الرجال كثيرًا إلى شخصيّة المرأة التي يواعدونها وإلى تصرّفاتها. هذان المعياران يدلّانهم ما إذا كانت علاقتكما ستستمرّ أم لا. يفضّل الرجال المرأة التي تتمتّع بحضور وشخصيّة قويّة وثقة بنفسها. حتى لو كنتِ خجولة جدًا إسعي جاهدة لكي تظهري مزاياكِ في الموعد الأوّل.

ساقَاكِ
يجب أن نعترف بذلك. نقطة ضعف الرجال هي الساقان. عندما تسمعين بالساقَين لا تفكّري بالمؤخّرة بل بشكل ساقَيكِ. فحجمهما يؤثّر كثيرًا على الرجال. عندما ترتدين تنّورة أو شورت أو حتى جينز يبرز ساقَيكِ تجذبين شريككِ من النظرة الأولى.
إذا وجدتم هذه المقالة التي قدمناها من آي فراشة مفيدة، لا تترددوا في مشاركتها مع أصدقائكم.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.