9 طرق حتى تكون أفضل رجل لها

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

طرق حتى تكون أفضل رجل لها ifarasha

أيها الرجل إليك هذه الطرق ال 9 ستحسن علاقتك بزوجتك أو المرأة التي تحب وستجعلك  أفضل رجل لها.

1- لا تقلق من علاقتكما غير الحميمية . فإن الزوجة وحضنها يترك تأثيراً كبيراً على علاقتها بك وتعلقها بك .

2- إن قولك لها آسف، ليس اعترافاً بالهزيمة . إنه يعني أنك تتفهم الوضع الذي يجعلها تشعر بتلك الطريقة . فليس همها من سيربح الشجار، بل همها أن تجعلك ترى ارتدادات أفعالك عليها .إذا فهمت قوة وبساطة الاعتذار ستربح أنت الحرب وليس المعركة فقط.

3- الضغط النفسي نفسه ولكن التأثير مختلف. أظهرت الدراسات أن النساء يتأثرن بالضغط النفسي أكثر من الرجال لأن لديهن بين جزئي الدماغ ترابطاً أكبر. تفهم هذه الحقيقة وكن مرهف الشعور أكثر.

4- اسألها عن عملها. فالبشر متعددو الأبعاد لذا لا تفوت الفرصة حتى تكتشف كل أوجه حياتها بما في ذلك الجانب المهني من حياتها.

5- إذا أردت لعلاقتكما الزوجية أن تنمو أكثر فأكثر فضع نفسك في أوضاع تتطلب التواصل والتعاون . فليس المطلوب في العلاقة فقط أن تكون موجوداً في نفس المكان ، والزمان، بل المطلوب التواصل. مثلاً حاول أن تجعل لكما هواية مشتركة أو خطط لعطلة خاصة بكما.

6- شجعها أن يكون لها أصدقاء خارج علاقتكما الزوجية وإطار إصدقائكما كزوجين

7- قشّر لها رمانة . فلهذا التصرف دلالة رمزية . إن “تقشير الرمانة” تصرف يدل على الحب. فلتعريض نفسك لاتساخ قميصك ويديك دلالات كبيرة

8-أصلح شيئاً.النساء عادة يقمن بذلك طوال الوقت. ولكن الرجال يقولون لماذا أقوم بهذا ما دامت قادرة على القيام به؟ الفكرة أنك عندما تقوم بأي شيء فهذا يعني أنك تفكر فيها .

9- كن أفضل رجل لها. قاوم رغبتك في الحديث عن أمجادك ولا تعلق في الماضي. فعندما تدرك أنك كائن يتطور ويكبر، لن تعلق على مرفأك القديم وستعرف أن التصرفات القديمة لن تخدمك الآن . حاول أن تجدد نفسك وأفكارك

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.