ديسمبر 24, 2015

كل الناس تملك هذا العلاج للدوالي ( الفاريس ) في المنزل لكن القليل هم من يعرفونه !




%d8%b9%d9%84%d8%a7%d8%ac-%d8%a7%d9%84%d8%af%d9%88%d8%a7%d9%84%d9%8a

الدوالي أو الفاريس هي عروق رفيعة متمددة تحت سطح الجلد. يمكن أن تأخذ لوناً أزرق، بنفسجياً وحتى أحمر، وهي تبدو واضحة في مناطق الجسم التي تكون البشرة فيها رقيقة جداً.

أغلب أنواع الفاريس لا تشكل خطراً على الصحة، إلا إذا حدثت مضاعفات أو كانت أعراضاً لمرض آخر.
هذا النوع الآمن من الدوالي هو ما نتكلم عنه هنا. إليكم من ifarasha طريقتين ستساعدانكم على تحسين مظهر البشرة أولاً وصولاً إلى التخلص منه مرة واحدة وإلى الأبد ! وكل ما تحتاجون لاستعماله من أجل هذا متوفر لديكم !

الحل الأول

%d8%a7%d9%84%d8%b7%d9%85%d8%a7%d8%b7%d9%85

اشتروا طماطم ( بندورة )خضراء، قطعوها إلى شرائح وضعوها مباشرة على الفاريس الموجود على الفخذين والساقين. من المهم جداً أن تكون الطماطم غير ناضجة ! في الواقع، وحدها الطماطم الخضراء تحتوي على السولانين، وهي مادة مهمة جداً في محاربة الدوالي (الفاريس).

السولانين solanine هي مادة طعمها مر، سامة بشكل عام، نجدها في الطماطم التي لم تصل بعد إلى مرحلة النضج وفي البطاطس المبرعمة. في الطب الشعبي، هذه المادة تحتل مرتبة عالية في العلاجات الخارجية للأمراض الجلدية، وقدراتها الشفائية معروفة منذ زمن طويل. يكفي أن تتركوا شريحة الطماطم أو البطاطس على الجلد لمدة دقيقتين أو ثلاث دقائق. عندما تنتهون من وضعها، امسحوا على بشرتكم بلوسيون مرطب ( السولانين يجفف البشرة ). إذا كررتم العملية عشرة أيام، ستختفي العروق السطحية.

الحل الثاني

%d8%ae%d9%84-%d8%a7%d9%84%d8%aa%d9%81%d8%a7%d8%ad-1
ضعوا خل التفاح على قطنة وامسحوا به المناطق المعنية بالعلاج من الجلد. كرروا العملية ثلاث مرات في اليوم لمدة أربع أسابيع على الأقل. بعد شهر، سترون نتائج جيدة على الدوالي.

انتباه : إذا كان الفاريس موجوداً على وجهكم أو أي جزء آخر حساس من جسمكم، لا تستخدموا خل التفاح لأنه قد يسبب لكم تهيجاً جلدياً.

شاركوا هذه النصائح التي قدمناها لكم من ifarasha مع كل من تعرفونهم وتخلصوا من الدوالي (الفاريس) إلى الأبد ! يهمنا أن تبلغونا بنتيجة تجربتكم في التعليقات ليستفيد أكبر عدد ممكن.

شارك أصدقائك:
وسوم:

أضف تعليقك