هذا ما تكشفه قزحية عينيكم عن صحتكم

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

%d9%82%d8%b2%d8%ad%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%b9%d9%8a%d9%86

العينان هما نافذة النفس ولكن يمكنهما أن تكونا أيضًا نافذة صحة جسمنا الشاملة. تتكّون قزحية العين من خطوط رفيعة مستقيمة مركبة تركيبًا كثيفًا تنتشر على سطح بؤبؤ العين الخارجي. عندما تكون هذه الخطوط قريبة من بعضها البعض مثل الخشب هذا يدلّ على صحة سليمة. أما إذا كانت المسافة بينهما كبيرة فقد يكون جسمكم ضعيفًا.
سنعرّفكم من ifarasha كيف تشخّصون أهم مشاكل الصحة:

– إذا لم ينقبض بؤبؤ العين عندما يسطع نور قويّ في عينيكم من الممكن أن تكون ردة فعل الأعصاب لديكم مشوّهة أو الغدد الكظرية ضعيفة أو الجهاز العصبي الوديّ مثار بشكل قويّ.

– عندما تشكل الحلقات العصبية أقواسًا بيضاء حول الجزء الخارجي من قزحية العين، يدلّ هذا على تهيّج الجهاز العصبي أو على ضعف الدورة الدموية اللمفاوية.

– يمكن لتلوّن منطقة المعدة باللون البني أن يدل على تهيّج المعدة وإمكانية الإصابة بحساسية على المأكولات في المستقبل القريب.

– يدل اللون الأبيض في منطقة الأمعاء على التهاب أو تهيّج وأن عليكم تجنّب تناول الغلوتين واللاكتوز والتوابل والمأكولات الحمضية.

– تبرز الخطوط السوداء الداكنة إلى خارج البؤبؤ إذا كانت الأمعاء في حالة سيئة جدًا.

– تشير العلامات البارزة مثل اللون البني أو الأحمر أو الأصفر إلى تمركز المواد الكيميائية في بعض الأعضاء الضعيفة في الجسم.

– تدلّ الحلقة البيضاء التي تحيط بقزحية العين على رواسب الصوديوم والكالسيوم. قللوا من استهلاك الملح واشربوا الكثير من الماء.

– يدل الشريط الأبيض المائل إلى الازرقاق الذي يغلّف قزحية العين على دورة دموية غير سليمة وعلى فقر الدم وقد يكون ذلك بداية الساد (إعتام عدسة العين).

– يشير ظهور حلقة داكنة اللون خارج قزحية العين إلى أن بشرتكم تجمّع أوساخًا ويمكن إصلاح ذلك بفضل أداء أفضل للكليتين والكبد. إشربوا الشاي ومشروب جذور الهندباء البرية الساخن.

%d9%82%d8%b2%d8%ad%d9%8a%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%b9%d9%8a%d9%86

عدم القدرة على هضم الدهون وتصلّب الشرايين ومخاطر دماغية أو متعلقة بالشرايين (أقواس الشيخوخة في الشمال أو الجنوب).

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.