نوفمبر 8, 2016

5 أسباب تثبت أن النساء الممتلئات هن الأكثر جاذبية!



%d8%a7%d9%84%d9%86%d8%b3%d8%a7%d8%a1-%d8%a7%d9%84%d9%85%d9%85%d8%aa%d9%84%d8%a6%d8%a7%d8%aa-%d9%87%d9%86-%d8%a7%d9%84%d8%a3%d9%83%d8%ab%d8%b1-%d8%a5%d8%ab%d8%a7%d8%b1%d8%a9مر زمن طويل، كانت النساء الممتلئات يتعرضن فيه للانتقاد بسبب شكلهن ووزنهن الزائد. كانت القامة الرشيقة، وحتى الهزيلة، مفضلة على القامة المكتنزة. لكن مع الزمن وتطور العقليات، بدأت هذه الطريقة في النظر إلى النساء والحكم عليهن بحسب مظهرهن في التلاشي شيئاً فشيئاً. واستعادت النساء الممتلئات مكانتهن، والنظرة السيئة إلى زوائدهن المزعجة التي كانت تدمر حياتهن، أصبحت الآن من الماضي. اليوم، اصبح الرجال ينجذبون أكثر إلى النساء الفاتنات والممتلئات الجسم منهم إلى الفتيات النحيفات جداً…هذا عادي جداً، إنهم يجدونهن أكثر جاذبيةبكثير. اكتشفوا معنا في آي فراشة، الأسباب المختلفة التي تجعل النساء الممتلئات أكثر جاذبية.

النساء الممتلئات يعرفن أن يعشن حياتهن
بعكس النساء النحيفات، المهووسات غالباً بالريجيمات من كل نوع، النساء الممتلئات يعرفن كيف يستفدن من الحياة. إنهن لا يمضين عمرهن في تطبيق ريجيمات مخيفة ليحصلن على قامة برشاقة النحلة، أو ليشبهن عارضات الأزياء، إنهن لا يقلن أبداً لا لآيس كريم دوبل بالشوكولا، أو لماكدونالد، ويدعينكم حتى إلى مخالفة صغيرة في محل الحلويات الواقع عند الزاوية… إنهن يعشقن ملذات الحياة الصغيرة ويعرفن كيف يستفدن منها.
إنهن يعرفن كيف يتذوقن الإحساس الحقيقي بالحياة بدون الشعور بالذنب، بدون أن تطاردهن الأشباح وبدون أن يعميهن الكمال الجسدي لعارضات الأزياء في المجلات وعروض الأزياء، وهذا ما يجعلهن أكثر إغراءً وإثارة بكثير من اللواتي يحرمن أنفسهن من كل ملذات الحياة ليتجنبن اكتساب كيلو واحد إضافي.

العالم تغير لصالح النساء الممتلئات
في الماضي، كانت النحافة هي المعيار… الإثبات على هذا أنه لم يكن هناك إلا فتيات نحيفات على التلفزيون ومنصات عرض الأزياء. لكن المعايير تغيرت اليوم، أصبحت عارضات الأزياء الهزيلات جداً ممنوعات تقريباً، وتم استبدالهن بالفتيات الممتلئات اللواتي بدأن يغزون شركات الإعلانات وحتى يغزون عالم الأعمال.

الرجال يفضلون النساء الممتلئات
الانحناءات الجميلة السخية للمرأة هي شيء جذاب جداً، يقدّر الرجال هذه الانحناءات وهي تأسر انتباههم. الأجزاء البارزة من الجسم مثل الثديين والمؤخرة والفخذين، هي الأجزاء التي تفتن الرجال. الاستدارات النسائية، استناداً إلى دراسة قامت بها جامعة تكساس، تؤثر كالمخدرات على الدماغ الذكوري.
بالنسبة للرجال، المثال الأنثوي ينسجم مع وركين عريضين، صدر سخي ومؤخرة ضخمة

الاستدارات النسائية = أنوثة
امرأة فاتنة مع استدارات جميلة، هي الرمز الحقيقي للأنوثة. مع وركين، مؤخرة وانحناءة صدر مرسوم جيداً، المرأة التي تمتلك هذه المواصفات الساحرة هي سوبر أنثى وتبدو أكثر إثارة من كل النساء الأخريات.
إذا أعدنا النظر في تعريف المرأة المثيرة، فإن المرأة الممتلئة لديها أفضليات أكثر وحظ أكبر بأن تجذب وتعجب الرجال مقارنة بالنساء النحيفات.

شارك أصدقائك:
وسوم:

أضف تعليقك