نوفمبر 9, 2016

6 أشياء تثبت أنك ابنة ابيك حقاً !




%d8%a7%d8%a8%d9%86%d8%a9-%d8%a7%d8%a8%d9%8a%d9%83يصبح الأهل مع الوقت أثمن وأكثر أهمية. لديك ارتباط قوي مع الأم بالطبع، ولكن الرابط الذي يجمعك بأبيك هو أيضاً خاص جداً ومميز. منذ صغر سنك، كان أبوك صديقك المفضل. أنت البنت المفضلة عند أبيك، إنه يدللك بدون توقف وأنت تعتمدين كثيراً عليه لأنه دائماً إلى جانبك ليدعمك. أنت فخورة بأبيك وإعجابك به بدون حدود. تتمنين حتى أن تعثري على رجل يشبهه لأن أباك بديهياً هو حبك الأول. قررنا اليوم في ifarasha أن نكرّم الآباء الأعزاء، ونعدد لك بعض الأشياء التي تثبت أنك الابنة المقربة من قلب أبيك.

يعطيك كنية أو لقباً
لا يتوقف أبوك عن إعطائك كنية أو لقباً قد يظهر غبياً قليلاً لكنه ظريف جداً مثل أميرتي، نجمتي، قمري أو حتى ضفدعتي. ألقاب قد تزعجك إذا جاءت من أحد آخر، لكن يجب عليك الاعتراف أن جزءاً منك يحبها رغم ذلك وخصوصاً إذا أصبحت معتادة على سماعها.


تعشقين نكاته
في وجودك يحافظ أبوك على حس المرح وروحية الطفل. لا تستطيعين مقاومة نكاته حتى الأكثر سخافة ولا تستطيعين حتى أن تتجاهلي قصصه المضحكة. تعشقين معارك الثلج معه وتحديه في مباريات البيتزا، لأنه يدعك تأكلين قطعاً أكثر منه. باختصار، أبوك بكل بساطة هو صديقك المفضل.

أنت تشبهينه
مع أبيك، أنت لا تتشاركين فقط نفس الطبع ونفس الرؤية للأشياء لكن أيضاً نفس الأنف والعينين والابتسامة. عائلتك وأصدقاؤك لا يتوقفون عن تكرار أنك صورة مصغرة عن أبيك وأنك تشبهينه إلى حد كبير. تشابهكما يجعلك سعيدة جداً وفخورة جداً، ومتعلقة به أكثر أيضاً.

تعشقين قبلاته الشائكة
يجب أن تعترفي أنك تفتقدين قبلاته الصغيرة. إنها تدغدغك بسبب شعرات ذقنه النابتة أو تخزك بسبب شاربيه لكنك دائماً تكونين سعيدة بها. ليبدأ نهارك جيداً، أنت معتادة على أن تعانقيه، أن تقولي له “أحبك بابي” وتملأين وجهه بالقبلات. أبوك بكل بساطة هو جالب الحظ الخاص بك.

أمك تغار من علاقتكما
يميل أبوك دائماً للدفاع عنك وينحاز إلى طرفك، وأنت أيضاً، لا تترددين في دعمه أمام أمك وتجعلينه دائماً يرى لأي درجة تحبينه. وهكذا تبدأ أمك بالشعور بالغيرة من علاقتكما وتضيق ذرعاً بها… !

أبوك بطلك
لا تشعرين بالأمان إلا عندما يكون أباك إلى جانبك. إنه بديهياً البطل الذي يخلّصك من الصراصير، العناكب والأولاد السيئين. لهذا أنت معتادة على طلبه كلما احتجت إليه وعلى العودة إليه قبل أن تأخذي أي قرار. إنه ملاكك الحارس الذي يعطيك أفضل النصائح ويؤمّن لك أفضل حماية.
إذا أعجبتكم هذه المقالة التي قدمناها لكم من آي فراشة، لا تترددوا في مشاركتها مع أقاربكم وأصدقائكم. شكراً لكم !

شارك أصدقائك:
وسوم:

أضف تعليقك