أثر التلوث الكهرومغنطيسي على طاقتك

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التلوث الكهرومغنطيسي - ifarasha

إذا كان علينا أن نبقى على تواصل مع المجتمع (كي نغيّره) فسنضطر على الأرجح إلى استخدام مختلف المعدات الالكترونية.

لكن بما أننا نعي تأثيراتها، علينا أن نعمل بشكل واعٍ على موازنة درجة تعرّضنا للتلوث، وأن نبدد الترددات السلبية وأن نتواصل مع الترددات الطبيعية للأرض ما من شأنه أن يخفف عموماً التأثير السلبي. فصل التيار الكهربائي والتواصل مع الأرض وصلت إلى مرحلة حيث أصبح الدخول إلى منزل عادي أشبه بالنسبة إليّ بالسير داخل مزيج كثيف من الدخان والضباب. أصبح بإمكاني أن اشعر بآثار التيار الكهربائي في الجدران.
وقادني هذا ليس إلى إطفاء المعدات الكهربائية وحسب بل إلى فصلها عن التيار الكهربائي عندما لا أستخدمها. كما عمدت إلى إطفاء الاتصال اللاسلكي بالانترنت والاستعاضة عنه بكابل الانترنت العادي. ترك هذا وحده أثراً مهدئاً مفاجئاً على الترددات المحيطة بي. نصائح لزيادة ذبذباتي يترافق خفض التلوّث الكهرومغنطيسي في حياتنا مع ضرورة رفع ذبذباتنا. إليك آراء أخرى من جمعية Openhand: كل ما في الكون مصنوع من طاقة. والعامل الذي يميّز بين مختلف الطاقات هو سرعة ترددها (فعلى سبيل المثال تكون ترددات الضوء عالية جداً فيما ترددات الصخرة أبطأ بكثير).
ويمكّنك رفع تردداتك أو ذبذباتك من خلال تلقي الإرشاد بشكل مباشر وواضح أكثر من مصدر قد لا تعرفه جيداً وهو ذاتك الحقيقية. هنالك العديد من الخيارات التي تؤدي إلى زيادة طاقتكم،
بما في ذلك: الطعام: انتقلت إلى نظام غذائي خالٍ من المنتجات الحيوانية والمواد الكيميائية والطعام المعالج والمصنّع، وكلها (بحسب تجاربي وخبرتي) ذات تأثير سيّء على مستوى الطاقة.
بدأت استمتع بالمنتجات الطازجة العضوية أو المزروعة في المنزل أو المنتجة محلياً ورأيت معدلات الطاقة لديّ ترتفع!
الأدوات المنزلية: تخلّصت من السموم في محيطي المباشر في المنزل، عبر استخدام منتجات التنظيف الطبيعية (لي أنا شخصياً وللمنزل)، والأثاث الطبيعي، والطلاء الصديق للبيئة، الخ…
الملابس: لاحظت أنّ الملابس المعدّة من قماش مصنّع تعكّر مزاجي وأنّ طاقتي تصبح أكثر تجانساً عندما ارتدي أقمشة طبيعية (لاسيما القطن العضوي والكتّان) أو استخدمها كأغطية وشراشف.
التأمل: إن ممارسة التأمل المترافق مع أسلوب العيش النابع من القلب أدى إلى توسيع وعيي إلى أبعد حدود! بدأت أيضاً أعتني بالحديقة بنفسي وأستمتع بالطبيعة والغابات والبيئة الهادئة التي تحيط بي. في الواقع، إنّ اللائحة طويلة لكن هذه هي الطرق السريعة التي تساعدنا على رفع ذبذباتنا وزيادة طاقتنا على الفور.

المصدر: موقع Wake up World

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.