نوفمبر 15, 2016

6 أسباب تجعل الرجال يفضلون السمراوات !




%d8%a3%d8%b3%d8%a8%d8%a7%d8%a8-%d8%aa%d8%ac%d8%b9%d9%84-%d8%a7%d9%84%d8%b1%d8%ac%d8%a7%d9%84-%d9%8a%d9%81%d8%b6%d9%84%d9%88%d9%86-%d8%a7%d9%84%d8%b3%d9%85%d8%b1%d8%a7%d9%88%d8%a7%d8%aa

أظهرت دراسة نشرت في بريطانيا أن الرجال يفضلون السمراوات على الشقراوات أو الحمراوات الشعر. إنها معلومة مفاجئة خصوصاً عندما نلاحظ عدد الممثلات الشقراوات اللواتي يلعبن أدوار البطلات في الأفلام التي تعرض على الشاشتين الكبيرة والصغيرة.
على كل حال، نتائج هذه الدراسة تشرح أسباب النجاح المفترض للسمراوات في عيون الجنس الذكوري. إذا أردتم أن تعرفوا أكثر عن سر إغواء النساء ذوات الشعر القاتم، فنحن ندعوكم من ifarasha إلى اكتشافها بدون انتظار.

إنهن أكثر ديبلوماسية
تعرف السمراوات بعفوية كيف ينزعن فتيل وضع حرج. هذه الميزة تجعلهن ودودات جداً… لا يجد الآخرون سوءاً في التوجه نحوهن وفي البوح لهن ببعض الأسرار. نعومتهن، ديبلوماسيتهن وطبيعتهن الدافئة تجعل منهن زوجات وصديقات رائعات.

إنهن حكيمات
السمراوات أكثر واقعية، أكثر حكمة وأكثر جدية من النساء الأخريات. إنهن رومانسيات كثيراً ويعتنين برجالهن. صفاتهن الكاملة كربات منزل تجعل منهن أيضاً جزءاً من الأسباب التي من أجلها يفضلهن الرجال على الشقراوات والحمراوات.

إنهن أكثر ذكاءً
في السياق نفسه كالسبب السابق، السمراوات هن أيضاً أكثر ذكاءً من المتوسط. إنهن ذكيات، ماكرات ويعرفن كيف يتدبرن أمورهن للتحضير لمشاريع جيدة. تفكيرهن عملي ولا يتركن التفاصيل التافهة في الحياة اليومية تزعج برنامجهن. وهذه الميزة هي أكثر ما يبحث عنه الجنس الذكوري.

لديهن شخصية جميلة
تشتهر النساء السمراوات بشخصياتهن الغامضة التي تؤجج فضول ورغبة الرجال. إنهن يعرفن عفوياً ما الذي يجب أن يفعلنه أو يتجنبنه لإغواء رجل، لإيقاعه في شباكهن وجعله مجنوناً بحبهن. النساء السمراوات مليئات بالأنوثة والإحساس والأمان ورومانسيات جداً. شخصيتهن الساخنة تجعلهن جذابات جداً.

يعتنين بجسمهن أكثر
للغرابة، النساء السمراوات معروفات بغنجهن. إنهن يولين أهمية كبيرة لمظهرهن الجسدي. إنهن رياضيات، يتصفن بالأنوثة ويلاحقن آخر صيحات الموضة والجمال، إنهن جميلات، مثيرات ويعرفن كيف يعطين قيمة لنقاط القوة الجسدية عندهن.
من جهة أخرى، يحتجن للقليل جداً ليصبحن أجمل : القليل من ال blush، لمسة من أحمر الشفاه، ماسكارا، وانتهى الأمر.
بشرتهن الداكنة وشعرهن الناعم والبني تعطيهن سحراً غامضاً وغريباً.

إنهن جذابات
انحناءات جسمهن، شعرهن اللامع وبشرتهن المخملية تجعل النساء السمراوات أكثر جاذبية . يجدهن الرجال أكثر حباً وأكثر غنجاً في العلاقات الحميمة. وهذا ما يشرح، بين أمور أخرى، نجاحهن مع الرجال.

إذا أعجبتكم هذه المقالة من آي فراشة، لا تترددوا في مشاركتها مع من يهمكم أمرهم. شكراً لكم !

شارك أصدقائك:
وسوم:

أضف تعليقك