نوفمبر 15, 2016

لو كنت أعلم هذا من قبل لملأت زوايا منزلي بالملح في أقرب وقت ممكن ! لا تفوّتوا عليكم هذه الحيَل الأربعة…




%d8%b2%d9%88%d8%a7%d9%8a%d8%a7-%d8%a7%d9%84%d9%85%d9%86%d8%b2%d9%84-%d8%a8%d8%a7%d9%84%d9%85%d9%84%d8%adالملح مادّة بيضاء هشّة وتذوب في الماء، طعمه قويّ يساعد على تطييب المأكولات أو على حفظها بشكل عام. إنه المكوّن الأساسي الذي يُستَخدَم في كافة مطابخ العالم أجمع.
لا نستخدم الملح في المطبخ فحسب فهو ضروري لإضفاء النكهة على المأكولات ولكنه ضروري أيضًا في مجالات أخرى وله استخدامات شتّى ومفاجئة مثل التئام الجروح وتطهير الأنسجة والحفاظ عليها. نعم الملح مفيد جدًا لتنظيف منزلكم.

الملح سلاح طبيعي لتنظيف المنزل:
هذا الرفيق في المطبخ الذي يصعب على الكثير من الناس التخلّي عنه، يتمتّع بحسنات كثيرة في مجال التنظيف ليس فقط لأنه يلمّع كلّ ما يلمسه بل لأنه يحلّ مكان كافة المواد الكيميائية المخصّصة لتنظيف منزلكم المضرّة والسامّة بشكل خاصّ لصحّتكم وصحّة عائلتكم.

في هذا المقال من آي فراشة نريد أن نعطيكم بعض النصائح لمساعدتكم على استخدام الملح بشكل أفضل في تنظيف منزلكم وتطهير كافة الزوايا التي من الممكن أن تتراكم فيها الأوساخ.
يمنحكم الملح عدّة حسنات كونه مادّة لتنظيف المنزل مثل محافظته على نضارة الزهور لمدّة أطول من خلال إضافته إلى ماء المزهريّة وسيطرته على الأعشاب الضارّة في الحديقة وإطفائه النار من خلال مزجه بالزيت وحتى إبعاده النمل من خلال رشّ هذه المادة في كافة زوايا المنزل.
إليكم 4 نصائح لحسن استخدام الملح في تنظيف منزلكم:

• النصيحة الأولى:
هل تعانون من مشاكل النمل في منزلكم؟ حسنًا كل ما عليكم فعله هو أن تأخذوا بعض الملح وترشّوه في كافّة الأماكن التي تتركّز وتتجمّع فيها الحشرات في العادة. وعمّا قريب ستغادر هذه الحشرات الزوايا التي وضعتم فيها الملح من دون عودة.

• النصيحة الثانية:
بشكل عام الرطوبة مشكلة تشغل أشخاصًا كثيرين. إذا كنتم من بين هؤلاء الناس خذوا مرطبان الملح وابدأوا بنثره حيث تتركّز الرطوبة. بهذه الطريقة يمكنكم التخلّص من هذه الرطوبة من دون إلحاق الضرر بأثاثكم.
إذا كان لديكم مجوهرات أم أغراض مصنوعة من الفضّة ندعوكم لتنظيفها بالملح لكي تلمع من جديد.

• النصيحة الثالثة:
يزيل الملح الصقيع عن نوافذ المنزل وعن السيّارة. من أجل الحصول على نتائج مرضية افركوا الأسطح بإسفنجة منقوعة بالماء والملح.

• النصيحة الرابعة:
الملح يزيل الروائح الكريهة من الأحذية. إذا رششتم هذه المادة داخل الأحذية ستخرجون منها الرطوبة والروائح الكريهة.
ساعدونا: شكرًا لمشاركة هذا المقال إذا أحببتموه! أنقروا Like على الفيسبوك!

شارك أصدقائك:
وسوم:

أضف تعليقك