نوفمبر 16, 2016

5 إشارات جسدية ذكورية يجب أن تكوني متيقظة جداً لها !



%d8%a5%d8%b4%d8%a7%d8%b1%d8%a7%d8%aa-%d8%ac%d8%b3%d8%af%d9%8a%d8%a9-%d8%b0%d9%83%d9%88%d8%b1%d9%8a%d8%a9كل الناس يعرفون أن لغة الجسد هي مرآة أفكارنا ونوايانا. لكن بما أنه صعب فك رموزها، يجب أن تبذلي جهداً حقيقياً للكشف عن مشاعر المقربين منك. بدون أن يكون لديك بعض المعلومات، سيكون من الصعب عليك وحتى من المستحيل أن تفكي رموز الحركات في الحياة اليومية التي تخون مشاعر كلٍّ منا. إذا كان حبيبك من النوع المتحفظ، لن يعبّر لك عن حبه أو إعجابه شفهياً إلا بصعوبة كبيرة. كذلك، عندما يتعلق الأمر بانفصال قريب، هناك إشارات إنذار مبكرة يجب أن تعرفي كيف تقرأينها.

إليك من آي فراشة 5 إشارات جسدية ذكورية يجب أن تكوني متيقظة جداً لها !

الشعر
إذا كان معتاداً على لمس شعرك، فهذا يعني أنه يرغب في أن يتواصل مع روحك. إنه معجب بضعفك وقوتك في نفس الوقت، عيوبك وحسناتك، إنه أيضاً عاشق لما يراه، للصورة الواقعية عنك وليس الفكرة التي كوّنها عنك. قد يكون هذا التصرف إرادة منه لإظهار الاهتمام، وخصوصاً إذا أرجع خصلة من شعرك إلى وراء أذنك أو إذا حاول أن يعيد ترتيب شعرك الذي شعثه الهواء.

النظرة
العينان هما مرآة الروح ولا شيء غير هذا، يجب أن تولي انتباهاً إلى كل ما يتعلق بهذا الجزء من وجه رجلك ! من خلال نظرته، يمكن أن يعبّر عن الكثير من الأشياء وخصوصاً الكذب…إذا طرحتِ عليه سؤالاً مباشراً مثلاً :”أين كنت البارحة ؟” وأزاح نظره ليركّز على رجليه أو على السقف، فمن المحتمل كثيراً أنه يكذب بلا خجل. خذي وقتك لتطرحي أسئلة أخرى أبسط لتقارني بين اللحظة التي يكذب عليك فيها وتلك التي يقول فيها الحقيقة.

العناق
أنت تعرفين شريك حياتك جيداً وتعرفين أنه أبعد من أن يكون حنوناً جداً. في الحقيقة، لا يحب اللمس كثيراً ونادراً ما ترينه يأخذ أياً كان بين ذراعيه. معك، الأمر مختلف، العناقات متكررة جداً وتشعرين بالراحة كثيراً على صدره حتى أنك تحبين أن يضمك أكثر فأكثر لوقت طويل. لاحظي جيداً هذه اللحظة من الحنان، إذا كان شريكك يفتح ذراعيه ليرحب بك مقرباً إياك أكثر ما يمكن من جسمه. إنها طريقته ليخبرك أنه يعطي جسمه وروحه لحبكما وأنه يقدم لك قلبه على طبق من فضة.

وضعية جسده
تلاحظين منذ بعض الوقت أن رجلك يبقى متصلباً في كل مرة تحاولين أن تقتربي منه. هذا التصرف يجب أن ينذرك لأنه ليس عادياً بكل بساطة. إذا استمر هذا الوضع بضعة أيام فقط، ليس لديك ما تخشينه، فقد يحدث لكل الناس أن يرغبوا في الابتعاد قليلاً. إذا بالعكس، رأيت أن رجلك يضع حدوداً على عناقك، عليك أن تقلقي. فهو قد يكون يقمع موقفاً رافضاً تجاهك لكنه لا يجرؤ على جعلك تلاحظين خوفاً من أن تلوذي بالفرار. امرأة متيقظة تساوي عشرة !

اليدان
اليدان تفضحان الكثير من الأشياء وتكشفان غالباً عن الانزعاج أو العصبية ولكن أيضاً عن الحب. فعلياً، إذا كان هناك من حركة تعبر عن الحب يمكن أن يفعلها زوجك ويمكن أن تثبت حبه وحمايته، فهي عندما يمسك يدك ليساعدك على نزول السلالم، وعلى الهبوط من السيارة أيضاً. هذا الاهتمام البسيط هو في الحقيقة إثبات كبير على الشهامة وعلى التصرف الجيد. إذا كان حظك جيداً ووقعت على رجل ٍ يفعلها (بشكل لا إرادي وليس رغبةً في إعجابك)، اعلمي أنك من بين أقلية من النساء المحظوظات.
إذا أعجبتكم هذه المقالة من ifarasha، لا تترددوا في مشاركتها مع من يهمكم أمرهم. شكراً لكم !

شارك أصدقائك:
وسوم:

أضف تعليقك