نصائح حتى لا يصيب علاقتكما الحميمة الملل

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

نصائح حتى لا يصيب علاقتكما الحميمة الملل ifarasha

إذا كنتما لا تقيمان علاقتكما الحميمة إلا بسرعة وعجلة ، فقد ينتهي بعلاقتكما أن تُبتلى بالملل.

ولكن اعلما أن بإمكانكما أن تحظيا بعلاقة جنسية سليمة ومليئة بالشغف في الوقت ذاته. والأمر لا يتطلب إلا بعض التواصل، فمن الممتع أن تبدئي بمحاولة القيام بأشياء جديدة داخل الفراش . عندما تصاب علاقتكما بالملل فاستغلي ذلك واعتبريها فرصة مناسبة للكلام عن بعض التخيلات الجنسية التي تتراءى لك ،تخيلات تحبين أن تجربيها مع زوجك كاللجوء إلى ممارسة الجنس بعنف أو غير ذلك من الأفكار التي تخطر على بالك. المطلوب منك أن تبعدي القلق عن عقلك وأن تكوني جريئة قادرة على صياغة ما ترغبين فيه في كلمات.

ولكن الحديث معه بطريقة مباشرة جداً قد تجعله ينصدم، لذا جربي طريقة خفية . اشتري مثلاً فيلماً عن الفكرة التي تريدين تجربتها معه وقولي له إنك تحبين أن تطبقي معه ما تريانه

-اطلبي من زوجك أن تجربا شيئاً جديدا خارج فراشكما الزوجي . جربا نشاطاً جديداً أو خذا معاً دروساً في شيء ما لستما معتادين عليه فتجربة الزوجين شيء أو نشاطجديد يزيد الإثارة في العلاقة.

– كوني أنانية فيما يتعلق بعلاقتكما

أمام الأزواج عادة مسؤوليات وأشياء يجبران على فعلها لها علاقة بالعائلة ، بالأصدقاء وبالأولاد ومن السهل في دوامة الحياة أن نقدم كل شيء في حياتنا على علاقتنا الزوجية . ولحل هذه المشكلة علينا أن نضع علاقتنا الحميمية في أولويات حياتنا ولنخصص هذه العلاقة بعطلة خاصة أو شيء مختلف عن الروتين اليومي. كوني أنانية أحياناً وضعي علاقتكما في سلم الأوليات.

– جدي دائماً اشياء لتتحدثي عنها.

في نهاية يوم حافل ، من السهل أن نشعر بأن لا جديد تحت الشمس للحديث عنه وتكون النتيجة أن نفقد ذاك التواصل الكلامي في حياتنا الزوجية وعندئذ ستفقدان التواصل وهذا الشيء خطر على علاقتكما .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.