8 أسباب تبرّر لماذا على الرجل أن يدفع المال عن المرأة

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

8 أسباب تبرّر لماذا على الرجل أن يدفع المال عن المرأة ifarasha

8 أسباب تبرّر لماذا على الرجل أن يدفع المال عن المرأة

أنت تشربين الكابتشينو وتستمتعين بوقتك مع خطيبك في هذا المقهى الأنيق. ثم تأتي تلك اللحظة التي توتّر الأعصاب. يصل النادل ويضع الحساب على الطاولة. في هذه الحالة ماذا على المرأة ان تفعل؟ أبقيها في محفظتك، وأعني نقودك.
مسألة من يجب أن يدفع الحساب موضوع يثير مناقشات كثيرة بين النساء. بعضهن يقول إن على الشاب أن يدفع لياقة وتكريماً والبعض الآخر يؤكّد أننا في هذا العصر الذي تعمل فيه المرأة كالرجل عليها أن تقاسمه المصاريف. ربما تعتقدون أنني من الطراز القديم لكني أوصيك بشدة بان تسمحي للرجل بأن يدفع لعدد من الأسباب وهي:

1 . إنه وقت جمع البيانات:

في بداية خطوبتكما غالباً ما تجهلين الكثير عنه. لذلك انت في مرحلة جمع المعلومات. من المهمّ أن تراقبي تصرفاته وموقفه في ظروف معينة. موقفه من المال أمر أساسي يؤثر في ارتباطكما . لذلك استرخي وانظري كيف ستكون طريقته في التعامل مع المال. يمكنك أن تتعلمي الكثير من خلال المراقبة عوض الإسراع للاهتمام بالأمور.

2 . في مرحلة الخطوبة يحاول الرجل أن يثير إعجابك ليكسب ودّك

تذكّري مشهد الطاووس الذي ينشر ذيله الجميل ويتباهى به. للسبب نفسه يدفع الرجل المال عنك. وإذا لم يفعل ذلك فهذا جرس إنذار إلى أنه ليس كريماً لا بماله ولا بعواطفه.

3 . معظم الرجال يتوقعون أن عليهم دفع الحساب:

هذا جزء من المطاردة التي اعتادوا عليها منذ الأيام الغابرة. في حين أننا قطعنا شوطا طويلاً فيما يتعلق بالمساواة في مكان العمل وفي البيت حيث يشارك الرجل في الأعمال المنزلية، وتربية الأطفال، ما زالت المواعدة طقساً تقليدياً.

4 . يشعر الرجل بصراع إجتماعي إذا قمت بدفع المال عنه:

عليه أن يفكّر إذا كان ذلك لائقاً. فهو بنظر نفسه مسؤول عنك وعليه أن يهتمّ بك ويرعاك. لكن إذا أصريت فقد يقبل البعض لعدم جرح مشاعرك بأفكار تقليدية وقد يرفض البعض الآخر مصرّاً على أن تسديد الفواتير هو مسؤوليته.

5. قد يعتقد أنك غير مهتمّة:

قد يعتبر بعض الرجال عرضك دفع الحساب إشارة إلى أنك غير مهتمّة لأمره كشريك، لذلك أنت لا تريدين أن ينفق عليك أي مقدار من المال.

6. أنت تعلّمينه كيف تريدين أن يعاملك لاحقاً:

إذا كنت لا تنوين تقاسم الأعباء المالية معه لاحقاً لا تقومي الآن بخطوة دفع الحساب. يمكنك بالتأكيد أن تدعيه إلى الغداء أو العشاء أو إلى السينما لكن ذلك يبقى في إطار الهدية. تمهّلي بعرض المشاركة في دفع الحساب في بداية علاقتكما خاصة لتعرفي كيف سيتحمّل مسؤولياته.

7 . عندما يدفع الرجل الحساب أنت لا تدينين له إلا بعبارة “شكرا لك”:

بعض النساء يشعرن أن عرض دفع الحساب بادرة مهذبة. ويشعر بعضهن الآخر أن عليهن دفع حصتهنّ من الحساب حتى لا يكنّ مدينات بأي شيء للرجل لأنه دفع الحساب. الشكر والابتسامة الدافئة هو كلّ ما تدينين به. إذا كانت لديه توقعات أخرى، فلعلّه ليس الرجل المناسب لك.

8 . هناك متسع من الوقت لإظهار كرمك:

في البداية إذا سارعت إلى دفع الحساب فسوف تحرمينه من محاولة الفوز بقلبك. أعطيه مساحة ليفعل ذلك فهذا جزء من التشويق في العلاقة. استريحي واستمتعي بوقتك. اكتشاف سحر المرأة والثناء عليه أكثر إقناعاً للرجل من محفظتها.

ما رأيكم أنتم؟ هل على المرأة دفع الحساب؟ رأي الرجال يثير فضولي في هذا الموضوع؟

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.