نوفمبر 24, 2016

وأخيرًا أكّدت الحكومة الأمريكية أن الماريجوانا تستطيع القضاء على الخلايا السرطانية !






%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%a7%d8%b1%d9%8a%d8%ac%d9%88%d8%a7%d9%86%d8%a7اليوم لم تعد فعالية الحشيش العلاجية التي تدمّر الخلايا السرطانية أسطورة أو نظرية أو مؤامرة من الولايات المتحدة الأمريكية. فقد أكّدت الحكومة الأمريكية أن هذه العشبة قادرة على القضاء على السرطان..ولكن بجرعات محدّدة.
وبالتالي يمكننا من الآن فصاعدًا اعتبار الماريجوانا عشبة واقية من السرطان الأمر الذي يجعلنا نتبنّى فكرة استخدام الماريجوانا لغايات طبيّة. على أي حال إن اعتراف الإدارة الأمريكية بهذا الأمر يشكّل خبرًا سارًا للتطوّر الطبي.
الحشيش ضدّ السرطان
بحسب آيمي ويليس، أضيفت على الموقع الرسمي للحكومة الأميركية للنصائح حول السرطان، صفحة بكاملها تتضمّن طرق استخدام الحشيش ومشتقّاته وفعاليتها في محاربة السرطان والقضاء على الخلايا السرطانية.

وأكّد المعهد الوطني للسرطان التابع لوزارة الصحّة الأمريكية أنه “يمكن استخدام الحشيش في معالجة الآثار الجانبية لعلاجات السرطان وحتى في معالجة السرطان بنفسه”.
ويذكر الموقع طرقاً عديدة لاستخدام الحشيش لغايات طبية مثل تهدئة الضغط النفسي وتخفيف الألم، فضلًا عن نشاطه المضاد للالتهاب والفيروسات والقلق وخصائصه المضادة للأورام والمخفِّفة لتشنّج العضلات الناجم عن التصلّب اللّوَيحي MSوغيرها الكثير أيضًا…

إليكم السبب الذي جعل الحكومة الأمريكية توافق على استخدام الحشيش في معالجة السرطان:
يشرح الموقع الرسمي للحكومة الأمريكية كيف أظهرت التجارب المخبريّة أن الحشيش يقضي على الخلايا السرطانية.
ويضيف:” نوقشت عدة دراسات علمية في شهر نيسان/ابريل من العام الجاري (2016) في المعهد الوطني للحكومة الأمريكية حول تعاطي المخدّرات، وقد سُمِح لهذه الدراسات بمراجعة ما نشرته من أجل اقتراح أن الحشيش يمكنه القضاء على الأورام الخبيثة التي تصيب الدماغ من خلال القضاء على الخلايا السرطانية.”
أقلّ ما يمكننا قوله هو أن هذا الأمر إشارة مهمّة من حكومة الولايات المتّحدة، قوّة غربيّة تعترف بأن النباتات الطبيعية قادرة أن تصبح علاجات طبيّة بالكامل. إذًا من سيكون التالي في الاعتراف بذلك؟

قوّة الحشيش الطبيّة:
الحشيش نبتة مفيدة بشكل مدهش وهي لا تسبّب أي آثار جانبية إذا أخِذَت بالجرعات المحدّدة وتستطيع أن تعالج إصابات مختلفة وأمراضاً خطيرة من بينها السرطان.
وبالتالي من واجبنا أن ندعم هذا النضال وأن نستثمر طاقاتنا من أجل مساعدة أناس كثيرين قد يستفيدون كثيرًا من هذه العلاجات.
شكراً لمشاركة هذا المقال من آي فراشة إذا أحببتموه! انقروا like على الفيسبوك .

شارك أصدقائك:
وسوم:

17 Comments

أضف تعليقك