4 كذبات تكذبها عليك زوجتك

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

Young woman with finger to her lips, hush

قد يكون عدم صدق الزوجة عائداً إلى التعاطف أو ربما محاولة منها لإسعادك. ولكن الحقيقة أن لا أحد يريد أن ينام في سرير واحد مع بينوكيو. إليك أيها الرجل 4كذبات تكذبها عليك زوجتك:

1- لا أريد منك شيئاً في ذكرى زواجنا

الواقع أننا نقول ما نعتقد أن الشريك يريد أن يسمعه. ولكن بعد ذلك يبدأ الشعور بالامتعاض يتراكم ويتراكم. ولكن ما الترجمة الفعلية لقولها إنها لا تريد شيئاً في ذكرى زواجكم؟ قد تهزأ زوجتك من فكرة تقديم الهدية ولكنها تتوقع منك في الوقت ذاته أن تفاجئها بباقة ورد . ومع أن المرأة لا تريد أن تظهر على أنها شخص متطلب أو محتاج ، إلا أنها تحب أن يفكر الزوج في ما تريده بدون أن تقول له ذلك بالحرف. قد يبدو ذلك سخيفاً ولكن المرأة في الواقع تريد من الرجل أن يقرأ أفكارها.فهي تعتقد أن حدسه سيجعله يعرف أنها ترغب في هدية.

2- أنا لا أريد أن أغير شيئاً فيك.

كذبة أخرى فهي تريد ذلك بقوة. إنها بالتأكيد تريد أن تتغير بعض الأشياء فيك . والمرأة عندما تنظر إلى الصورة بمجملها نادراً ما تكون مزعجة لا سيما في العلاقات الزوجية. ولكنها في الواقع تريد منك مثلاً أن تنزل خمسة إلى عشرة كيلوغرامات وتريد منك أن تغير عملك أولا تريدك أن تكون رخيصاً .

3- أنا لست على عجلة من أمري لإنجاب أولاد

احزر ثانية. مما لا شك فيه أنها لن تحاول قتلك من أجل أن تحمل . ولكن في مكان ما من دماغها هناك ساعة تقوم بالعد بصورة عكسية. فالمرأة تعرف أن الرجل لا يحب أن تستعجله. وعندما ستدفعه إلى القيام بشيء ما سيحاول التسكير على الموضوع ورفضه. وهنا تحاول المرأة أن توهمه بأنها غير مستعجلة على الإنجاب ولكنها في أعماق ذاتها تخاف أن يأتي الوقت الذي قد لا تعود فيه قادرة على الحمل وكأن لإباضاتها وقت تتنهي فيه مدة صلاحيتها . وحتى لو كانت في ال 25 من عمرها سيظل هذا الخوف من عدم الإنجاب موجوداً في أعماقها، لذا ستكون مستعجلة فعلاً للإنجاب.

4 – اشتريت هذا الثوب لأن عليه تنزيلات

ويكون الواقع غير ذلك. فعقل زوجتك يعتبر ادخار المال هو عدم إنفاقه بالمطلق. وبناء عليه تحاول أن تمتص بتلك الطريقة غضبك بسبب المصروف. وفي كثير من الأحيان لا تكشف المرأة عن السعر الحقيقي للأشياء التي تشتريها.فرغبتها في حماية صورتها تغلب على رغبتها في أن تكون صادقة. فالنساء تظن أن الرجال يحكمون عليهن من خلال عادات الإنفاق ويعتقدون أنهن سخيفات ورعناوات

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.