نوفمبر 29, 2016

5 أنواع من الفتيات يكرههن الرجال أكثر من أي شيء آخر !




%d8%a7%d9%84%d9%81%d8%aa%d9%8a%d8%a7%d8%aa-%d9%8a%d9%83%d8%b1%d9%87%d9%87%d9%86-%d8%a7%d9%84%d8%b1%d8%ac%d8%a7%d9%84كوننا فتيات، نميل إلى التصرف أحياناً تصرفات مزعجة وحتى تثير الغيظ بشكل كامل ! أغلب الوقت، لا ننتبه لهذا، نواصل بنفس الزخم بدون حتى أن نسأل أنفسنا. يحدث حتى أن نصبح مهووسين إلى حدٍ كبير باللحظة الحاضرة حتى أننا ننسى الطرق السليمة في التصرف. صحيح أن الطبيعي أفضل من التصنع، لكن من المهم أن نتبنى قواعد اللياقة التي تكشف عن التربية والتهذيب.
بعد كل شيء، هذه التصرفات الصغيرة هي التي تصنع الفرق بين الفتاة المبتذلة والفتاة المميزة. لئلا تكرروا أخطاء عدد كبير من النساء، إليكم من آي فراشة 5 أنواع من الفتيات يكرههن الرجال أكثر من أي شيء آخر !

المدمنة
الفتيات اللواتي لا يستطعن أن يتحملن الابتعاد عن هواتفهن معروفات ! هذا النوع من الفتيات يثرن الرغبة في ارتكاب مجزرة، إنهن متعلقات دائماً بهواتفهن، يتراسلن، يلعبن، يتنقلن بين شبكات التواصل الاجتماعي. لكن الأسوأ عندما يكن في موعد غرامي ولا يتركن الهاتف من أيديهن ولو لحظة. إنها عادة لسوء الحظ تجعل الرجال يهربون !

المهووسة بالريجيم
لا نسمع من فمها إلا كلمة “ريجيم”، كأنما البشرية لا تتعلق إلا بنظامها الغذائي… بالفعل، هذا النوع من الفتيات يركز على الجسم ويحب أن يظهر هذا التعلق بشكله الخارجي. لكثرة ما تتكلم عن هذا الموضوع مع الطرف الآخر، فإنه يضيق ذرعاً بسرعة من كل هذه النقاشات التي لا تدور سوى حول موضوع واحد. إنها تعتقد أن ليس هناك ما هو أهم من هذا في العالم كله !

الفتاة التي تبالغ في كل شيء
هذه الفتاة تتصرف مثل أميرة، تصل إلى الموعد متأخرة ساعة كاملة، تميل برأسها وتهزه في كل الاتجاهات. كل حركاتها مبالغ فيها مئة ضعف، تضحك بصوت عال، تصرخ بدل أن تتكلم ولا تستطيع أن تمنع نفسها من ارتداء الثياب بطريقة مستفزة جداً حتى لو كان الأمر يتعلق بالخروج لشراء الخبز. تظن أنها محور العالم. ليس فقط هي فتاة سطحية بشكل كامل لكن أيضاً لا أحد يتمنى أن يكون بصحبتها نظراً لشخصيتها المرتكزة على المظاهر.


الفتاة المهجورة
إنها فتاة خرجت من علاقة فاشلة ولم تتوصل أبداً إلى نسيان حبيبها السابق، نراها قادمة من بعيد ! هذه الفتاة تبحث عن رجل-ضمادة يساعدها في الشعور بأنها أقل وحدة. ترتب أمورها دائماً حتى تكون مع رفيق في الأماكن التي اعتادت أن ترتادها سابقاً ! من جهة أخرى لا تستطيع أن تمنع نفسها من أن “تلتقي بالصدفة” بأصدقاء حبيبها السابق ومحيطه. المشكلة أن كل شخص سينظر إلى هذا التلاعب نظرة سيئة وسيترك هذا النوع من الفتيات بدون إبطاء.

الفتاة “السريعة”
الفتاة التي تريد كل شيء، حالاً، الآن ! تعرفونها، تلك التي تقع في الحب من نظرة، من عبارة، من ابتسامة… يكرهها الرجال لأنها بصراحة تخيفهم، تحاصرهم بسرعة كبيرة وترى خاتم الزواج مع الرجل الذي تعرفه منذ أسبوع بالكاد. يلعب خيالها دوراً كبيراً وتشعر سريعاً بفقاعة من الحب تغلفها.
هذا النوع من التصرفات يجعل الرجال يهربون لأنهم يشعرون بالاختناق من هذه الحاجة العاطفية المبكرة ويخافون من أن يطبق الفخ عليهم بدون أن يجدوا مهرباً.

شارك أصدقائك:
وسوم:

أضف تعليقك