ديسمبر 3, 2016

إلى الرجل فقط… هذا ما يحصل عندما تترك امرأتك وحدها !



إهمال الزوجةإحدى أسرع الطرق لتدمير زواجكما هي أن تترك امرأتك وحدها. مثلاً عندما تمضي ساعات طويلة في العمل ثم تذهب للسهر مع رفاقك عندما تخرج من عملك.
وعندما تعود إلى المنزل، لا تهتم لا بها ولا بأولادك. بدل هذا، تقبع أمام مباراة كرة قدم أو أمام اللابتوب لتتابع وسائل التواصل الاجتماعي.
وفي أيام العطل ؟ تبدأ بالتذمر من الفوضى في المنزل. وإذا ذهبت في نزهة، فلأنك تريد أن تختفي بضع ساعات. أتعرف أن أحد أصعب الأشياء التي تعيشها امرأة هو هذا الشعور بالعزلة عندما يهملها زوجها ؟

نعم، زوجتك لديها أصدقاء وعمل. هي تمضي الكثير من الوقت في الجري من أجل الأولاد. يمكن للمرأة طبعاً أن تمارس الكثير من النشاطات بدون زوجها ولكن الأمر ليس نفسه. ما تريده هو أن تمضي وقتاً معك، أنت الرجل الذي تحبه. إهمال زوجها إياها يسبب لها شعوراً عميقاً بالهم والحزن.
بالنسبة لأغلب النساء، أكبر مخاوفهن يمكن اختزالها بالوحدة والحرمان. عندما تشعر المرأة بأنها مهجورة من زوجها، تميل إلى التهجم عليه بملاحظات جارحة وقليلة الاحترام. قدرتها على جرحه بالكلام هي سلاحها الأكثر فعالية، وهي تستخدمه لتحاول الحصول على اهتمامك.
عندما تبدأ المرأة بمناكدتك لأنك لا تمضي الوقت الكافي في المنزل (لأنك لا تخرج أبداً معها، ولا تهتم أبداً بالأولاد)، هناك احتمال كبير أن تشعر بالوحدة والهجران. إذا توقفتما عن قضاء الوقت معاً، سرعان ما تبدآن بالشعور بالانفصال العاطفي بينكما.
إذا وجدتم هذه المقالة التي قدمناها لكم من آي فراشة مفيدة، نرجو منكم أن تشاركوها مع غيركم من الأزواج والزوجات. شكراً لكم !

شارك أصدقائك:
وسوم:

6 Comments

  • سلام صبري
    2016-12-04 20:35

    ومإذا تقول للمرأة التي زوجها يقوم بكل ماذكرت وهي غير راضية؟

    • غير معروف
      2016-12-06 05:00

      بنت وسخه مش وش نعمه طلقها

  • ابـوسـلـمى
    2016-12-04 21:21

    المشكلة الوقتى فى اللى بيتجوز ويسافر ويسيب مراتع لسه شابة كدا هو بيجتهد علشان يعيشوا حياة سوية هنية مكتملة غير ناقصة بس احتياجتها له بقت اكتر من الفلوس ودا اللى بيفتح الباب لفشل تكوين اسرة

  • غير معروف
    2016-12-05 02:22

    كلام صحيح ١٠٠%

  • غير معروف
    2016-12-05 17:28

    سبحان الله … وصف دقيق جدا .. ياريت بس يفهموا الأزواج

  • عمرو
    2016-12-06 04:59

    كلام عبيط

أضف تعليقك