الطاقة الشافية

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

الطاقة الشافية

ما هو أحد أهم مؤشرات المرض في أي عضو من الجسم؟ اسأل أي مختص درس النشاط الكهربائي للجسم، وسيقول لك إنه خلل في توزيع الطاقة في الجسم. وضع اليدين يساعد في إعادة توزيع الطاقة في هذا العضو، وعندها يشفى العضو، أي أن هذه الطريقة هي الأكثر طبيعية وصحة من جميع الطرق المتوفرة للإنسان.

عند استخدام هذه الطريقة فإن الأنسجة والأعضاء تتخلص من الفضلات والتقيح وغيرهما، وتعود الأربطة والأوتار الممزقة أو المتمددة إلى حالتها الطبيعية وتشفى بسرعة، وتعود الأطراف المخلوعة إلى أماكنها الصحيحة سريعاً،وتلتحم العظام المكسورة سريعاً، ويعود انحراف العمود الفقري إلى استقامته أمام عينيك، وتعود الفقرات المنزاحة والأقراص إلى أماكنها، وتنشد الأعضاء الهابطة والمنزاحة من مكانها وتعود إلى أماكنها الصحيحة، وتختفي الآلام المزمة إلى الأبد. لقد رأيت شخصياً الكثير من الأمثلة المثيرة للاهتمام، وسأروي لك بعضاً منها.

سقط رجل من معارفنا عن شجرة، ونتج عن ذلك انزياح قرص وفقرة من العمود الفقري، فعالجنا عموده الفقري مرتين بمساعدة وضع اليدين، ومنذ ذلك الحين لم يعد يشكو من الألم. وخلال معالجتنا له أخبرنا أن الفقرة المتضررة تشتعل ناراً.

مرة قمت أنا وزوجتي بمعالجة العمود الفقري عند جارنا في القرية الذي كان عجوزاً ومحدودب الظهر، وبعد ثلاث جلسات استقام ظهره كلياً. لكن الرجل رفض المجيء لإجراء جلسة إضافية لتثبيت النتيجة فعاد ظهره واحدودب ثانية.

كانت ابنتي تبكي أحياناً عندما كانت صغيرة من آلام غير مفهومة السبب في بطنها، وعندما كانت زوجتي تعالجها بوضع اليدين أثناء نومها، كانت تهدأ فوراً. وبعدها تعلمت الصغيرة كيف تعالج نفسها بنفس الطريقة، ومن ثم اختفت الآلام تماماً.

فلاديمير جيكارنتسيف

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.