ديسمبر 4, 2016

6 حيل سهلة لخسارة الوزن الزائد مخصصة للكسولات… فقط !



حيل لخسارة الوزننعم، أنت تريدين أن تكوني بكامل رشاقتك. نعم، أنت ترغبين في أن تعتني بصحتك. نعم، أنت تعرفين أنك يجب أن تمارسي الرياضة. ولكن عندما تفكرين بجسمك المتألم بكامله بعد المجهود الرياضي، تؤجلين إلى الغد بداية نظامك الغذائي واشتراكك في النادي الرياضي.
موقع ifarasha فكر بك وجمع لك حيلاً فعالة تجمع بين فقدان الوزن والكسل. بطبيعة الحال، يجب أن تضعي لمستك الخاصة وأن تمتلكي لياقة بدنية جيدة. ولكن هذه الأفكار التنحيفية ستساعد، رغم ذلك، جسمك على حرق سعرات حرارية، ودائماً سعرات حرارية أكثر.

إليك 6 حيل تنحيفية عظيمة للفتيات الكسولات !

العلكة
عودي إلى طفولتك واشتري علبة علكة فوراً. في كل مرة تجوعين وتشعرين برغبة لا تقاوم في التهام شيء، ضعي علكة في فمك ودعي سحر هذه الحلوى يعمل. بالطبع يجب أن لا تفرطي في استهلاكها لئلا تصابي بمشاكل هضمية أو بارتداد حمض المعدة. الهدف ليس أن تحرمي جسمك من الغذاء كل النهار لكن أن تصبري حتى الوجبة القادمة.
عندما تمضغين العلكة، تأكلين أقل بنسبة 10% يومياً.
نصيحة صحية صغيرة : تجنبي العلكة المصنعة وجربي دائماً العلكة الطبيعية.

اعتمدي يوماً “حراً”
كل الناس بحاجة للقليل من الأمل من أجل مواصلة الحياة ومن أجل الحفاظ على توازن لا يتزعزع يومياً. في حالتك، يجب أن تعتمدي يوماً في الأسبوع أو كل 15 يوماً تسمحين لنفسك فيه بكل شيء ( في حدود المعقول طبعاً). في خلال هذه ال 24 ساعة، يمكنك أن تتجاهلي الرياضة. يمكنك أن تأكلي بشراهة الأطعمة الدسمة وأنت متمددة على الكنبة.
هذا اليوم الحر هو نوعاً ما ضوء آخر النفق بالنسبة لك. ليس عبثاً أن يقال :” ما أضيق العيش لولا فسحة الأمل! ”

خذي موقفاً إيجابياً من الحياة
لفقدان الوزن، يجب أن تحافظي على هدوئك وتنظري إلى الحياة نظرة إيجابية. النساء المعتادات على التأمل وعلى تخصيص وقت للاسترخاء. يستهلكن نسبة سعرات حرارية أقل ب 104 كالوري من الأشخاص الخاضعين للتوتر والضغط النفسي طوال اليوم. إذا أردت أن تفقدي الوزن أو، على الأقل، أن تتجنبي زيادته، تبني موقفاً إيجابياً. هذه الطريقة الصحية تساعدك على نحت قامتك وتهدئ في نفس الوقت من طاقة تفكيرك الزائدة.

كرة التوازن السويسرية
إذا سمحت سياسة شركتك بالأمر، استبدلي كرسي المكتب بالكرة السويسرية. هذه الكرة تساعدك :
• على تحسين وضعية جسمك وعلى الوقوف بشكل أفضل (عمود فقري مستقيم جيداً).
• تقوية عضلات الفخذين، والتخلص من السلوليت المتمركز على مستوى المؤخرة.
• ممارسة الرياضة بدون أي جهد وتحاشي الوقوع في الخمول.
بالنتيجة ستحرقين 260 سعرة حرارية إضافية منذ البدء باستخدام كرة التوازن السويسرية بدل كرسي المكتب.

أضيفي البهارات إلى طبقك
عندما تضيفين البهارات إلى أطباقك، تشجعين جسمك على حرق الدهون المتراكمة وعلى التخلص منها. جربي إذن أن تحضّري عدة مرات في الأسبوع أطباقاً لذيذة متبلة بالبهارات تجمع ما بين الصحة والنحافة. لكن لا تفرطي في استعمالها لئلا تعاني من الغازات والنفخة ولئلا تؤذي جهازك الهضمي.
نصيحة صحية : كل مرة تطهين فيها طبقاً غنياً بالمواد الدهنية، أضيفي إليه عدة بهارات. فهي ستخفض نسبة الجليسريدات في الدم بمعدل 30%. من المؤسف أن لا تستفيدي من الأمر، أليس كذلك ؟

القهوة
كوب من القهوة يومياً لا يؤذي أحداً. يبدأ الخطر عندما تستهلكينها بشكل مفرط. لترفعي من نشاط عملية الأيض (حرق الطعام) لديك، اشربي كوباً من القهوة بينما معدتك ممتلئة. الكافيين الموجود في القهوة عدواني جداً عندما يستهلك على الريق. إذا كنت لا تحبين طعم القهوة المر، استبدليها بالشاي. إنه فعال أيضاً ومفيد جداً للصحة (يقوي جهاز المناعة…)
إذا وجدتم هذه المقالة التي قدمناها لكم من آي فراشة مفيدة، لا تترددوا في مشاركتها مع أصدقائكم وأقاربكم. شكراً لكم !

شارك أصدقائك:
وسوم:

1 Comments

  • bloomingdales 10 off code
    2017-02-12 19:33

    Minivan….trust me. I have a little experience in this department and ran a large day care in my past. Pretty painful watching a parent of a newborn struggle in the parking lot with car seat, baby, diaper bag, keys, etc. to get the car doors open and baby in securely after a long day at work. Add in other factors such as hungry baby, dirty diaper, torrential down pour requiring an umbrella and you’re doomed. Consider, too, that you need a large cargo area for a stroller – something you definitely want to leave in there and not transfer into the house when not in use. Guaranteed you will need it when you don’t have it if you take it out.
    bloomingdales 10 off code http://www.bloomingdales-coupons.com/listing-category/bloomingdales-10-off-code

أضف تعليقك