عندما يجهل الرجل حاجات زوجته الحميمة…ماذا يحصل ؟

7

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

الاهتمام بحاجة الزوجة

عندما تخلط أيها الرجل بين العلاقة الجنسية والحميمية، فهذا ليس أمراً لطيفاً أبداً. عندما تركز فقط على متعتك الخاصة، فهذا ليس لطيفاً أبداً. عندما تظهر اهتماماً بزوجتك فقط عندما ترغب فيها، فهذا ليس لطيفاً أبداً. عندما تقلل من قيمة علاقتكما الحميمة بنكات سمجة وبذيئة، فهذا ليس لطيفاً أبداً. عندما تتوقع أن تشعر بالإثارة بشكل فوري، فهذا ليس لطيفاً أيضاً وأيضاً. أخيراً، عندما تهمل الحاجات الجنسية لزوجتك، فهذا ليس لطيفاً أبداً.

عندما تكون متزوجاً، من المفروض أن يكون الجنس ممتعاً. هدف الحميمية هو أن تتقاربا، والجنس هو الذي يلحم العلاقة الزوجية. لتبسيط هذا الموضوع، تخيل زوجتك بوتاغاز بطيئاً. و تخيّل نفسك فرن مايكرويف. ضع الوجبة في المايكرويف وستأكل في خلال 3 دقائق. بالعكس، الوجبة المطهوة على بوتاغاز بطيء تأخذ وقتاً أكثر بكثير. يجب أن تضع المكونات المحددة معاً، ثم تطهوها وتنتظر. وفقط بعد ست أو ثماني ساعات، يمكنك أن تتلذذ بالوليمة.

امرأتك بحاجة إلى الكثير من الاهتمام والاعتبار. ابدأ الصباح بقبلة. قل لها إنها جميلة. لا تمل المرأة أبداً من سماع هذه الجملة من الرجل الذي تحبه. ساعد الأولاد على أن يكونوا جاهزين للمدرسة. بعد العمل، اطرح الأسئلة لتعرف كيف أمضت يومها.

خذ وقتك، هذه هي الكلمة المفتاح ! إذا أردت أن تجمع ما بين اللذة والجنس، فكر بالبوتاغاز وليس بالمايكرويف. يمكنك أن تستعمل المايكرويف، ولكن فقط تحت الدوش 😉

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد