ديسمبر 8, 2016

قنبلة الأوكسجين: ضع هذه النبتة في أي مكان تريد، من أجل التخلص من السموم وطرد الطاقة السلبية من منزلك



تنقية الهواء

لا شك أنك سمعت أن النبتات تمتلك خصائص مذهلة من أجل تنقية الهواء وخلق بيئة ممتازة. إذا أبقيت النباتات في منزلك ستعمل على فلترة الهواء داخل منزلك وإزالة السموم والعفن والفطريات هذا عدا إزالة الطاقة السلبية.
بحسب الناسا NASA، يجب أن يحتوي كل بيت ما بين 15 و18 من هذه النباتات التي سنذكرها، على مسافة 500 متر مربع.وتنصح بأن تبقوا نبتة واحدة منها على الأقل في غرفة النوم.
عندما يصل الأمر إلى زيادة الأوكسجين في المنزل ينبغي أن تحتفظوا بنبتة الصُبّار أو ال ALOE VERA التي هي قنبلة من الأوكسجين بحد ذاتها. هذه النبتة أكثر فاعلية من 9 عبوات خاصة بتنقية الهواء. فهي تحرر الأوكسجين وتمتص ثاني أوكسيد الكربون والكربون مونوكسايد والفورمالاديهايد . والأكثر من ذلك أن ال ALOE VERA أو الصبّار هي واحدة من أهم النباتات الصحية ،وهذا يعني أن بإمكانك في الوقت ذاته أن تستمتع بفوائدها الصحية العديدة.
وحينما يتعلق الأمر بالفورمالديهايد يمكنك أيضاً أن تزرع نبتة التين النجاميني weeping fig التي هي نبتة تزرع أيضاً داخل البيوت وهي ممتازة لإزالة الطاقة السلبية والسموم وميزتها أنها لا تحتاج إلى الضوء. ولكن في حال كان لديك أطفال أو حيوانات أليفة فلا تقتنيها لأن أوراقها سامة إذا ما أكلها الطفل.

هناك نباتات أخرى تنقي هواء المنزل وتطرد الطاقة السلبية والسموم، يمكنكم أن تزرعوها في البيت:

الزنبق: يمتلك الزنبق القدرة على التخلص من السموم الموجودة في الهواء بما في ذلك الفورمالديهايدوالتريكلورواثيلينtrichloroethylene .

نبتة الغيلان الزاحف Spider plant : تستطيع هذه النبتة العيش في أقل قدر من الضوء وهي قادرة على تنقية الهواء على مسافة200 متر مربع. إنها مذهلة في امتصاص السموم من الهواء كالغازولين والفورمالديهايد والستيرين والكاربون مونوكسايد.

الطرخون ESTRAGON : الطرخون نبتة أخرى مفيد وجودها في البيت. وهي تتطلب فقط القليل من الضوء لتقوم بالتركيبالضوئي وفي الليل تطلق الأوكسجين. من هنا تعتبر ممتازة لغرف النوم، وميزتها أن من السهل زراعتها.

اللبلاب : مع أن اللبلاب IVY مشهور بسميته إلا أنه من النباتات القادرة على إزالة 60 بالمئة من التوكسينات و58 بالمئة منجزيئات البراز خلال 6 ساعات وهذا ما يجعله من النباتات المفيدة فيما لو تركناها داخل البيوت.

شارك أصدقائك:
وسوم:

1 Comments

أضف تعليقك