ديسمبر 11, 2016

الأطباء أيضاً لم يجدوا الإجابة عن هذا: اغلوا القرفة والعسل لكي تتخلصوا من المرارة والكوليسترول والتهابات المفاصل والسرطان ومن أشياء أخرى أيضاً




خلطة القرفة والعسل

مزيج العسل مع القرفة وصفة معروفة عبر الأزمنة وهي مستعملة لأشياء عديدة .. تسمى هذه الوصفة بالدواء لأنها تعالج أشياء عديدة.
في القرفة أنزيمات وزيوت تولد بيروكسايد الهيدروجين، والعسل أيضاً يحتوي على ذلك. عندما يتم جمعهما ، يستطيعان قتل الميكروبات ويمنعان نمو الفطريات.

ما هي هذه الخلطة وكيف تعمل؟

التهابات المفاصل:
املؤوا كوباً من الماء الساخن ومن ثمّ أضيفوا ملعقتين كبيرتين من العسل وبعد ذلك أضيفوا ملعقة كبيرة من القرفة .. خذوا هذه الوصفة في الصباح والمساء، فهي توقف التهابات المفاصل.

التهاب المرارة
ثانية نقول لكم املؤوا كوباً من الماء الساخن وبعد ذلك أضيفوا ملعقة كبيرة من العسل وملعقتين كبيرتين من القرفة . خذوا هذه الوصفة يومياً واقتلوا بها ميكروبات المرارة.

الكوليسترول :
أعدوا كوباً من الشاي وأضيفوا ملعقتين كبيرتين من العسل و3 ملاعق كبيرة من القرفة وبعد عدة ساعات ستلاحظون أن الكوليسترول انخفض بنسبة 10 بالمئة.

مشاكل القلب:
أعدوا عجينة عبر مزج العسل والقرفة ومن ثم كلوهما على الفطور. الشرايين المسدودة ستنفتح والكوليسترول سينخفض وسيصبح قلبك محمياً من الذبحات

الكريب
إذا أصبتم بالانفلونزا او الكريب امزجوا ملعقة كبيرة من العسل وربع ملعقة صغيرة من القرفة . خذوا الوصفة على 3 أيام . كما أن هذه الوصفة تريح من احتقان الجيوب الأنفية.

المناعة
خذوا العسل يومياً من أجل المناعة والقرفة لمحاربة البكتيريا والفيروسات.

فقدان الوزن
خذوا العسل والقرفة واغلوهما في كوب من الماء. ارتشفوا هذا المزيج قبل الفطور وقبل الأكل ب 30 دقيقة.

التخلص من حب الشباب
اخلطوا العسل مع القرفة وضعوا المزيج على البثور ومن ثم اغسلوه عن الوجه عند الاستيقاظ.

تساقط الشعر
إذا كان الشعر يتساقط وتوشك أن تصبح أصلع، امزج ملعقة كبيرة من زيت الزيتون وملعقة كبيرة من العسل وملعقة صغيرة من القرفة، دلك رأسك بالمزيج ومن ثم اغسلهه.

السرطان:
هذه الخلطة تستطيع حمايتكم من سرطان البطن ، فكر في أخذ ملعقة كبيرة من العسل والقرفة مدة 90 يوماً.
كيف تعد الخلطة؟
أحضروا مقلاة وأضيفوا العسل والقرفة واتركوا المزيج على النار حتى يغلي. عندما يصبح سميكاً كالكراميل أطفئ النار. خذ ملعقة من هذه الخلطة قبل كل وجبة غذائية.

شارك أصدقائك:
وسوم:

42 Comments

أضف تعليقك