ديسمبر 12, 2016

7 إشارات تدل على أنكم وجدتم مهمتكم في الحياة






مهمتك في الحياة
7 إشارات تدل على أنكم وجدتم مهمتكم في الحياة
أن يجد الإنسان مهمته في الحياة، هو حلم كل شخص يتمنى أن يحقق نفسه. يمكن أن ننظر إلى هذا كنداء للالتزام نحو ما فعلناه أو سوف نفعله. إنه نوع من تقرير المصير الشخصي.
تحقيق مهمتنا في الحياة ليس أمراً سهلاً دائماً. إنه أولاً عمل على الذات ثم إرادة وشجاعة لتنفيذه.
إليكم من آي فراشة 7 إشارات تدل على أنكم وجدتم مهمتكم في الحياة :

1. السهولة
عندما بدأتم هذه المهمة، مثلاً قد تكون مهنة أو نشاط عملي، بدا لكم كل شيء سهلاً. الأمور تمشي في الاتجاه الصحيح. كأنكم فعلتم هذا كل حياتكم. شعرتم حقاً بالارتياح في هذا النشاط واكتشفتم مهارات يدوية أو فكرية لم تكونوا تشكون فيها أبداً.

2. التسلية
مهمتكم تسليكم. لا تشعرون أنها عمل أو سخرة، إنها تجعلكم حتى تتسلون وتضحكون. إنها تشبه لعبة نوعاً ما وحياتكم تصبح ظريفة أكثر.

3. البهجة
شعرتم أن ذبذباتكم بلغت مستوى عالياً عندما وجدتم مهمتكم. شعرتم بالبهجة، بذبذبات في كيانكم وبشعور من القوة يغمركم. الحياة أصبحت جميلة !

4. الانعكاس
يعكس لكم محيطكم أنكم في المكان المناسب. من حولكم لا يشككون في خياراتكم في الحياة. لديهم انطباع أنكم في المكان الصحيح.

5. العطاء
أنتم تساعدون الآخرين مع اندفاع للمساهمة في فعل الخير من حولكم. أنتم تمارسون هذا النشاط بحب ومن أجل الآخرين. الأشخاص من حولكم ممتنون لكم ويردونه لكم ألف مرة.

6. الوفرة
عندما تنفذون هذه المهمة، تعيشون في الوفرة على كل المستويات. هذا النشاط يمكن أن يجعلكم تربحون المال ويجعل أحوالكم تزدهر. الأشخاص من حولكم بحاجة إلى خدماتكم.

7. الإشارات
يواصل العالم تشجيعكم على هذا الطريق ويبعث لكم إشارات ليظهر لكم أنكم على الطريق الصحيح. افتحوا عينيكم لأن العالم سيدعمكم، حتى لو كان هناك عقبات عليكم أن تتجاوزوها.
إذا أعجبتكم هذه المقالة من ifarasha، لا تترددوا في مشاركتها مع أقاربكم ومعارفكم. شكراً لكم.

شارك أصدقائك:
وسوم:

أضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.