ديسمبر 14, 2016

هذا ما تقوله خطوط جبينك عن شخصيتك




%d8%ae%d8%b7%d9%88%d8%b7-%d8%a7%d9%84%d8%ac%d8%a8%d9%8a%d9%86

تجاعيد، بقع الشمس وخطوط على الوجه. إنها علامات من المستحيل تجنبها وغالباً ما تحددها خياراتنا في الحياة وإرثنا الجيني. إنها علامات تشير إلى عمرنا وربما لهذا يحاول بعضنا محاربتها لتجنب ظهورها. ولكن الخطوط التي تظهر على جبهتنا تكشف بعض الأشياء عن حالتك الجسدية والعقلية . هذا إذا استطعت أن تقرأ دلالاتها.

ماذا تعني خطوط الجبين؟
1- خطوط عمودية
تجعيدة عامودية واحدة
إذا كان ما بين حاجبيك تجعيدة واحدة عامودية، فهذا يشير إلى أنك شخص عنيد، ملحاح. كما يشير إلى أن لديك قدراً معينا من العزم الذي يعجب الكثيرين من الناس. قد يراك الآخرون أنانياً، محباً للذات وغير رومانسي. من ميزاتك أيضاً أنك شخص جاد.

تجعيدتان عاموديتان
إذا كان بين حاجبيك خطان عاموديان، فهذا يعني أنك شخص لطيف، تتعاطف مع الآخرين وتهتم بهم. يمكنك أن ترى في الآخرين الجانب الآخر منهم .
ولكن إذا كان لديك خطوط مائلة فهذا يشير إلى أنك شخص سريع الغضب وقد تثور بطريقة مبالغ فيها.
وإذا كان لديك عدة خطوط عامودية، فأنت بشكل من الأشكال تميل إلى الكمال. أنت تحلل الأشياء قبل اتخاذ القرار كما أنك شخص يعمل جاهداً.


2- خطوط أفقية على الجبين.
هناك 7 خطوط أفقية في الجبين وهذا يعني سبع رموز مختلفة . لعل لديك واحداً منها. إن كل واحد من هذه الخطوط مرتبط بالفلك. من منبت الشعر وصولاً إلى الحاجبين تمثل هذه الخطوط الفلك بدءاً من كوكب زحل وصولاً إلى القمر.
إذا كان خط زحل هو البارز لديك فهذا يعني أنك مهتم باللغات الأجنبية أو الزراعة أو استخراج المعادن.
الخط الثاني يُمثّل جوبيتر وهو يشير إلى شخص يستمتع بالطعام إلى درجة الإفراط ويستمتع بالمال إلى درجة الغنى. إذا كان هذا الخط بارزاً فذلك يعني أنك تحب المعرفة وتؤمن بقوة بالدين.
خط المريخ هو التالي بعد جوبيتر وهو يشير إلى أنك صاحب طبع سيء كما يشير إلى أنك شخص أناني، عدواني تجاه الآخرين. ولكنك أيضاً تملك الشجاعة والقدرة على التحمل.
الشخص الذي يظهر لديه خط أبولو هو شخص يرغب بالوجاهة والقوة التي تأتي معه. الشخص ذو خط أبولو يمتلك مكانة اجتماعية وقد يعمل في السياسة حتى.
خط الزهرة الذي هو الخط الثالث صعوداً من الحاجبين يعني أنك فنان (مغن، عازف..). أنت تحب المتعة التي يجلبها الفن .
الخط التالي هو خط عطارد. إذا كان على جبينك خط عطارد ظاهراً، فهذا يعني أنك شخص بارع في التواصل. قد تكون صاحب تجارة أو قد تكون صحافياً.

الخط الذي يقع فوق جبينك مباشرة هو خط القمر. الشخص الذي يظهر عنده هذا الخط هو شخص محب للشعر والموسيقى والطعام الجيد. لديك حدس جيد فيما يتعلق بالأشياء وأنت شخص يمكن الثقة به.
إذا كان لديك خطوط أفقية على جبهتك وكانت غير متكسرة أو متقطعة وليس فيها علامات سوداء أو خطوط متقاطعة فهذه علامة جيدة. ولكن إذا كانت خطوط الجبهة متقطعة وفيها علامات أخرى فهذه علامة غير جيدة.

خطوط الجبهة الافقية والصحة
إذا كان لديك خطوط أفقية على جبينك فهذا قد يشير إلى شيء ما مرتبط بصحتك. مثلاً هذه الخطوط الأفقية تشير إلى القلق. وهي تشير إلى أن الضغط النفسي لديك يتراكم على كاهلك وأنك بحاجة لإيجاد وقت للاسترخاء.
وتشير الخطوط الأفقية على الجبين إلى وجود مشكلة صحية على صعيد المعدة. إذا كانت هذه الخطوط بارزة لديك فهذا يشير إلى أنك تستهلك دهوناً وسكريات كثيرة. كما يشير ذلك إلى أن عليك أن تشرب المزيد من الماء.

شارك أصدقائك:
وسوم:

أضف تعليقك