ديسمبر 17, 2016

علم الفينغ شوي يحذرك من ارتكاب هذه الأخطاء في غرفة النوم لأنها ستمتص طاقتك وتستنزف نشاطك



%d8%b2%d9%8a%d8%a7%d8%af%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%b7%d8%a7%d9%82%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%a7%d9%8a%d8%ac%d8%a7%d8%a8%d9%8a%d8%a9-%d9%81%d9%8a-%d8%a7%d9%84%d8%ba%d8%b1%d9%81

الفينغ شوي هو فن صيني مميز يعزز طاقتك ويجلب السلام والهدوء إلى منزلك ويبعد عنه الشرور والطاقة السلبية. اليوم سنتحدث عن غرفة النوم بالتحديد والأغراض التي قد تستنزف طاقتك إذا وضعتها فيها.

1- الأشياء المعلقة فوق السرير
الأغراض المعلقة فوق السرير تمتص طاقتك . صدقي أو لا تصدقي أن الاغراض المعلقة فوق السرير سواء أكانت ضوءاً أو مروحة ستكون شؤماً لطاقتك. ضعي هذه الأشياء في أماكن مختلفة حتى لا تؤثر في طاقتك وتمتصها.

2- سرير في زاوية
إذا كان لديك سرير ملتصق بالجدران من جهة أو أكثر (لا سيما سرير في زاوية) فهذا لن يسمح بتدفق الطاقة كما يجب. ولكن عندما تضعين السرير بطريقة مختلفة سيكون بإمكانك التنعم أكثر بنوم هانئ والشعور بالراحة في الصباح. من الأفضل ألا تضعي السرير مستنداً إلى الحائط مباشرة ولكن إن لم يكن بالإمكان تجنب ذلك، فحاولي أن تجعليه ملاصقاً للحائط من جهة واحدة بعيداً عن أي زاوية وأن يكون ظاهراً للعيان من الباب

3- الأغراض الموضوعة تحت السرير
غرفة النوم مكان هام في الفينغ شوي فهذا المكان هو الذي تستريحين فيه وتعيدين فيه شحن جسمك بعد يوم طويل. الأغراض التي تُخزن تحت السرير تسد الطاقة من الغرفة وقد تمتص طاقتك وأنت تستريحين. إن كل ما يوضع تحت السرير إما عليك رميه أو وضعه في مكان آخر. غرفة نومك هي مساحة مقدسة وهي إحدى أهم الغرف في المنزل.

4- الأغراض الكهربائية في غرفة النوم
في الفينغ شوي تعتبر غرفة النوم مكان “yin ” أي المكان المفترض به أن يكون هادئاً ومجدداً للطاقة وليس العكس.ينبغي أن يُطبق المبدأ نفسه على أوجه غرفة النوم بما في ذلك لون الطلاء. ولكن هذا يعني أيضاً أنه ينبغي أن تكون الأغراض الكهربائية في غرفة النوم محدودة.

نعم هذا يشمل التلفاز وأي آلة رياضية وهاتف وكمبيوتر. أبقي هذه الأغراض خارج مكانك المقدس. فهذه الغرفة مخصصة لراحتك وليست لتسليتك ولعل هذا التغيير هو واحد من اكبر التغييرات التي تجلب الطاقة الإيجابية.

هل أنت جاهزة لتحسين حالتك ولمنع الطاقة السلبية من اجتياح منزلك؟ إن التخلص من هذه الأغراض سيمنحك مساحة وسيجعل منزلك واحة ممتازة للطاقة الإيجابية

إقرأ أيضاً:

6 أشياء  وأغراض في منازلكم تمتص طاقتكم ونشاطكم. تخلصوا منها فوراً

شارك أصدقائك:
وسوم:

أضف تعليقك