ديسمبر 20, 2016

كدت أموت من نوبة قلبية بسبب انسداد شراييني ولكن هذا الشراب ساعدني على فتحها




فتح الشرايين المسدودة

تصلب الشرايين هو عبارة عن تراكم المواد الدهنية على جدران الأوعية الدموية وهذا ما يؤثر في تدفق الدم بالشرايين. يحذر الأطباء من خطورة هذه الحالة التي قد تؤدي إلى توقف القلب عن الخفقان وإلى نزف الدماغ والموت حتى.
يحذر الخبراء من أن العادات السيئة تفاقم من هذه الحالة. من هذه العادات السيئة نذكر تناول الكثير من الأطعمة الدهنية، التدخين، قلة النشاط الرياضي، الوزن الزائد، ارتفاع ضغط الدم أو ارتفاع الكوليسترول. أضف إلى ذلك أن هناك أشياء أخرى تؤثر أيضاً كالتهابات المفاصل ومرض الذئبة والعدوى.

هناك طرق وعلاجات وجراحات قد تؤدي إلى نتائج إيجابية في معالجة تصلب الشرايين ولكن لهذه العلاجات للأسف تأثيرات سلبية .. بعد العلاج بالتحديد يشعر المرضى بالمزيد من السقم والضعف وغالباً ما لا يقدر المرضى على التعافي كلياً.
في مقالة اليوم من آي فراشة سنعرض عليكم وصفة طبيعية بالكامل فعالة جداً في تنظيف الشرايين. وهذا العلاج معتبر منذ القدم ويقدم نتائج مذهلة. إن هذه الخلطة ذات المكونات القوية ستنظف شرايينك وستقوي في الوقت ذاته مناعتك وتساعدك على محاربة العدوى وتنظيف كبدك.

المكونات:
ليتر واحد من الماء
ملعقتان كبيرتان من الزنجبيل المبشور
ملعقتان كبيرتان من العسل
4 ملاعق كبيرة من الشاي الأخضر
كوب من الزبيب

طريقة التحضير:
خذ طنجرة واغل فيها الماء على نار هادئة. بعد 10 دقائق أطفئ النار ثم أضف الشاي والزنجبيل والعسل. حرك المكونات جيداً .وبعد ذلك لف الطنجرة بقماش صوفي واتركها 8 ساعات. أصبح العلاج جاهزاً للاستهلاك.

طريقة الاستعمال:
خذ هذا العلاج مرتين باليوم قبل الأكل. ننصحك بتناول ما بين 150 ملل -200 ملل منه.
هذا المزيج فعال بسبب ما يحتويه من ألياف ذائبة وغير ذائبة ومضادات أكسدة وبوتاسيوم . يشرح الخبراء أن هذه المكونات تقدم فوائد جمة للقلب. والأكثر من ذلك أن هناك دراسات تبرهن أن الألياف تساعد في طرد المادة الصفراء من الجسم وفي الوقت ذاته تنظم معدل الكوليسترول.

شارك أصدقائك:
وسوم:

29 Comments

أضف تعليقك