ديسمبر 21, 2016

تقنيّات لزيادة حجم صدركِ



%d8%b2%d9%8a%d8%a7%d8%af%d8%a9-%d8%ad%d8%ac%d9%85-%d8%b5%d8%af%d8%b1

ثمّة اليوم تقنيّات تخلصك من عقدتك تجاه صدرك الصغير. إنها طبيعية وفعّالة في المدى المتوسّط لهذا لا تتوقّعي نتيجة فورية. فعليكِ أن تصبري بضعة أسابيع قبل ظهور النتائج (على الأقل). ويجب ألّا تحلمي فلن يتحوّل ثدييكِ من مقاس A إلى مقاس E! وستلاحظين الزيادة في الحجم ولكن لن يزداد حجم صدريّتكِ…فلا نرفض التقنيات الطبيعية ما دامت تنجح. وبما أن الجراحة التجميلية خطيرة بعض الشيء ومكلفة جدًا ننصحكِ من آي فراشة بهذه البدائل التي لا تكلّفكِ أي شيء.

نبتة الحلبة
تتميّز نبتة الحلبة بأنها تزيد الأحجام. وعندما تستهلكينها تسمح لكِ بزيادة وزن ملحوظة وسريعة. وعندما تضعينها مباشرة على الصدر تسمح لكِ بذورها بزيادة حجمه. يمكنكِ أن تصنعي زيت الحلبة أو أن تشتريه من متاجر المنتجات العضوية. لهذا الغرض يكفي أن تتبعي الإرشادات التالية: ضعي في قنينة صغيرة 10 بذور من نبتة الحلبة وغطّيها بزيت الزيتون. أغلقي القنينة واتركي البذور تنتقع لمدّة شهر كامل وحرّكيها من وقت إلى آخر. كلّ مساء ضعي الزيت على ثدييكِ متجنّبة ملامسته للحلمتَين. دلّكيهما بلطف بحركات على شكل 8 مقلوبة (رمز اللانهاية). ستلاحظين النتائج في غضون شهر.

3-techniques-pour-augmenter-le-volume-de-votre-poitrine-1-1-655x543

بناء عضلات الصدر
إذا عملتِ على تقوية عضلات صدركِ ستلاحظين زيادة في حجم ثديَيكِ. من أجل ذلك احملي أثقالًا واستلقي على ظهركِ واطوي ركبتَيكِ وضعي قدمَيكِ على الأرض واحرصي على أن يبقى ظهركِ ملتصقًا بالأرض. احملي الأثقال وافتحي ذراعَيكِ ثم أغلقيهما (كما لو أنكِ تضمّين أحدًا) عدّة مرّات وشدّي عضلاتكِ. أما في ما يتعلّق بالوتيرة فابدأي بخمس مجموعات كل واحدة منها تتألّف من 20 مرّة مع استراحة لمدّة دقيقة بين المجموعة والأخرى.
ولمتابعة التمرين ابقي بالوضعية نفسها. فحركة الذراعَين هي التي ستتغيّر: يجب أن تأخذيها وترجعيها بين حوضكِ وما فوق رأسكِ.

%d8%a8%d9%86%d8%a7%d8%a1-%d8%b9%d8%b6%d9%84%d8%a7%d8%aa-%d8%a7%d9%84%d8%b5%d8%af%d8%b1
يسمح لكِ تمرين البوش آب ببناء عضلات صدركِ أيضًا وشدّ ثدييكِ.

نظّمي غذاءكِ
يمكنك زيادة حجم صدركِ من خلال تناول الأغذية التي تمنحكِ كافة العناصر التي تساعد على إنتاج الكولاجين. هناك وصفة طبيعية تنجح بشكل مذهل: إنها مزيج من الحليب الكامل وعصير البابايا. من أجل تحضير هذه الوصفة أخلطي كميّتَين متساويتَين من المكوّنَين. إشربي كوبًا كبيرًا من المزيج الذي حضّرتيه كلّ صباح. أما من أجل الأشخاص الذين يعانون من حساسية على مادة اللاكتوز فننصحكم أن تتناولوا حبّة بابايا في اليوم.
%d9%86%d8%b8%d9%91%d9%85%d9%8a-%d8%ba%d8%b0%d8%a7%d8%a1%d9%83%d9%90
عليكِ أيضًا أن تغني أطباقكِ بالبروتينات. ولكن تجنّبي الدهون والزيوت. يمكنكِ أن تتناولي المكمّلات الغذائية المصنوعة من الكولاجين البحري التي تمنح المرونة لأنسجة الجسم. تسمح هذه المكمّلات بشدّ البشرة ورفع الصدر.
إذا وجدت هذه المقالة التي قدمناها لك من ifarasha مفيدة، لا تترددي في مشاركتها مع من يهمك أمرهن.

شارك أصدقائك:
وسوم:

3 Comments

أضف تعليقك