ديسمبر 24, 2016

الهدف بطن منبسط وفخذَان مشدودان بفضل 4 تمارين سريعة وبسيطة تمارسينها في المنزل!




عاجلًا أم آجلًا سيعود فصل الصيف. إذا أردتِ أن تتخلّصي من الوزن الذي اكتسبتيه في الشتاء حان الوقت لتبدأي بهذا البرنامج المنحّف. إليكِ من آي فراشة بعض التمارين البسيطة للغاية لتشغيل عضلاتكِ وشدّ بطنكِ وفخذَيكِ في المنزل.
لا تفقدي الشجاعة فلن تحتاجي إلى أكثر من 30 دقيقة في اليوم لنحت البنية الذي لطالما حلمتِ بها. وما من سبيل للتهرّب بما أنكِ تستطيعين ممارسة هذه التمارين حيثما أردتِ (أمام التلفاز أم على السرير أم على الأريكة أم على بساط اليوغا) وفي الوقت الذي يناسبكِ!

الفتل

%d8%a7%d9%84%d9%87%d8%af%d9%81-%d8%a8%d8%b7%d9%86-%d9%85%d9%86%d8%a8%d8%b3%d8%b7


يساعدك هذا التمرين المستقيم الذي يعود إلى وضعيّة من وضعيّات اليوغا (الفتل النصفي) على شدّ بطنك وتنحيف فخذَيك والقسم السفلي من ذراعيك. من أجل القيام بهذا التمرين اجلسي مع ثني ركبتَيكِ قليلًا واحملي قنّينة تتّسع لليتر أو ليترَين من الماء (المتوفّرة لديكِ). شدّي على القنينة ومدّيها إلى الأمام باستقامة. حافظي على امتداد يدَيكِ. افتلي القسم العلوي من جسمكِ إلى اليمين وابقي بلا حراك لمدّة 5 إلى 6 ثوانِ ثم افتلي إلى اليسار. كرّري الحركة 15 مرّة لكّل جهة لكي تحصلي على أفضل النتائح.

اثنان في واحد

objectif-ventre-plat-cuisses-fermes-4-exercices-a-faire-chez-soi-3
هذا التمرين مثالي لأنك يمكنكِ ممارسته على السرير مباشرة. أليس لطيفًا؟
في البداية تمدّدي على ظهركِ واضعة يدَيكِ على مؤخّرتكِ ثم ارفعي ركبتَيكِ الواحدة تلو الأخرى نحو بطنكِ وما إن تحمي جيّدًا قفي على يديكِ وركبتَيكِ ثم ارفعي الرجل اليُمنى والذراع اليسرى بشكل موازٍ للأرض. حاولي أن تحافظي على التوازن باستعمال عضلات جسمكِ كلّها. ابقي بهذه الوضعية حوالى 30 ثانية ثم انتقلي إلى الرجل والذراع الأخرَيين. كرّري الحركة نفسها 3 مرّات لكلّ جهة.

مفتاح الزجاجة

objectif-ventre-plat-1

إذا أردتِ شدّ عضلات بطنكِ وفخذَيكِ ومؤخّرتكِ، فإن تمرين مفتاح الزجاجة هو التمرين المثالي. وكما يدلّ اسمه يقلّد هذا التمرين حركة مفتاح الزجاجة. من أجل ممارسته تمدّدي على ظهركِ وأبقي ذراعَيكِ ملتصقَين بالأرض ثم ارفعي رجلَيكِ برفق وشدّيهما ناحيتكِ كما لو أنكِ تريدين القيام بدحرجة إلى الوراء. وما إن تصبح رجلَاكِ موازيتان لوسط ظهركِ، خذيهما من اليسار إلى اليمين (توقّفي لثانيَتَين لتشغيل العضلات) ثم من اليمين إلى اليسار. قومي بثلاث مجموعات من 3 مرّات ثم استريحي لدقيقتَين ثم قومي بثلاث مجموعات أخرى من 3 مرّات.
احرصي على أن تبقى رجلَيكِ ملتصقتَين ببعضهما البعض طوال التمرين.

شارك أصدقائك:
وسوم:

5 Comments

  • nmd r1
    2017-01-14 12:20

    After research just a few of the blog posts on your website now, and I really like your method of blogging. I bookmarked it to my bookmark website checklist and might be checking again soon. Pls check out my web site as effectively and let me know what you think.
    nmd r1 http://www.adidasnmdrunner.us.com

  • adidas nmd
    2017-01-15 00:25

    A formidable share, I just given this onto a colleague who was doing slightly evaluation on this. And he the truth is purchased me breakfast as a result of I discovered it for him.. smile. So let me reword that: Thnx for the treat! However yeah Thnkx for spending the time to debate this, I feel strongly about it and love studying more on this topic. If attainable, as you turn into expertise, would you thoughts updating your blog with more details? It is extremely useful for me. Big thumb up for this weblog publish!
    adidas nmd http://www.adidasnmd.co

  • yeezy boost 350
    2017-01-15 02:49

    Thanks so much for providing individuals with a very marvellous opportunity to read articles and blog posts from here. It’s usually very nice plus packed with a lot of fun for me personally and my office acquaintances to visit your blog minimum three times per week to read the fresh tips you have. And lastly, I am at all times contented with your striking creative concepts you serve. Some 3 points in this post are truly the most effective I have ever had.
    yeezy boost 350 http://mchs.xyz/yeezyboost350

  • air max thea
    2017-01-15 12:19

    you’ve an awesome weblog here! would you wish to make some invite posts on my blog?
    air max thea http://www.airmaxthea.us.com

  • skechers outlet online
    2017-01-16 01:26

    There are certainly a number of particulars like that to take into consideration. That may be a great level to deliver up. I offer the thoughts above as normal inspiration but clearly there are questions like the one you convey up the place an important factor will probably be working in honest good faith. I don?t know if best practices have emerged around things like that, but I am positive that your job is clearly recognized as a good game. Both boys and girls really feel the impression of just a second抯 pleasure, for the rest of their lives.
    skechers outlet online http://www.sketchersoutlet.us

أضف تعليقك