توقف عن تحميل امرأتك المسؤولية واكتشف مشكلتك الحقيقية !

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

%d8%aa%d8%ad%d9%85%d9%8a%d9%84-%d8%b2%d9%88%d8%ac%d8%a7%d8%aa%d9%87%d9%85-%d8%a3%d8%b3%d8%a8%d8%a7%d8%a8-%d9%85%d8%b4%d8%a7%d9%83%d9%84%d9%87%d9%85تتوجه هذه المقالة إلى الرجال الذين لا يتوقفون عن تحميل زوجاتهم أسباب مشاكلهم. ولكنها أيضاً تعني النساء اللواتي دخلن في هذه اللعبة الزوجية بشكل مقصود أو غير مقصود، فوافقن على اتهامات الزوج أو أعطينه المبرر بتصرفاتهن.

سواء كنا نتكلم عن إدمان أو عن خيانة أو عن مشاكل في العمل، يضع الرجال غالباً اللوم على نسائهم. ” أنا أقضي وقتي خارج المنزل لأنها هيسترية الطبع. لقد خنتها لأنها لم تكن تعرف كيف تعتني بي. أنا لا أتقدم في عملي لأنها لا تشجعني أبداً “.

ستوب ! حان الوقت لكي تتحمل مسؤولية تصرفاتك. تعلّم كيف تكون مسؤولاً عن أفعالك. أنت الذي اخترت أن تسهر خارج منزلك. أنت الذي اخترت أن تخونها. أنت الذي اخترت أن تعمل أو لا تعمل بالشكل الكافي لتتسلق سلم النجاح. لقد قمت بكل هذه الأشياء بكامل وعيك، لا أحد أجبرك عليها. بدل أن تلوم أحداً أو شيئاً، راجع نفسك !

حاول أن تكون انعكاساً للقيم التي تدافع عنها. أنت تتحكم في حياتك بالكامل. اليوم، تستطيع أن تختار العيش بشكل مختلف. تستطيع أن تخلق الحياة التي تريدها بالضبط.

علاوة على هذا، إذا كانت امرأتك حقاً هي أصل كل مشاكلك، إذن تولّ الأمر وامتلك الشجاعة الكافية لتقول لها الحقيقة. إنها لن تتغير أبداً إذا لم تشرح لها المشكلة العالقة بينكما.

وأنتم ما رأيكم بالموضوع. متى تقع المسؤولية على عاتق المرأة ومتى لا. أعطونا رأيكم في التعليقات.
إذا أعجبتكم هذه المقالة التي قدمناها لكم من آي فراشة، لا تترددوا في مشاركتها مع غيركم من الأزواج والزوجات.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.