يناير 1, 2017

شكل بطنكم يكشف عن قدرتكم على خسارة الوزن




تبحثون منذ زمن طويل عن حل للتخلص من الكرش لكنكم لم تكتشفوا أبداً الحل الفعال لإنجاز هذا ؟ نقترح عليكم من آي فراشة أن تنظروا إلى بطنكم عن قرب قبل أن تتبنوا ريجيماً محدداً !
بالفعل، حسب شكل كرشكم، يجب أن تختاروا نظامكم الغذائي المناسب وتختاروا التمارين المناسبة لكم. لكن قبل أن نصل إلى هذه المرحلة، من الضروري أن تعرفوا العوامل التي تساهم في إعطاء بطنكم الشكل الذي هو عليه !
هذا ما يكشفه شكل بطنكم عن احتمال خسارة الوزن لديكم.

بطن مقعر- منتفخ

%d8%b4%d9%83%d9%84-%d8%a8%d8%b7%d9%86%d9%83%d9%85-0
إنه كرش مقعر كثيراً تحت الأضلاع ولكنه منتفخ على مستوى البطن. عموماً، الأشخاص الذين يمتلكون هذا الكرش هم أشخاص يمارسون الكثير من الرياضة ولكن نظامهم الغذائي سيء. عضلات البطن عندهم جميلة لكن يفسدها للأسف وجود الدهون البطنية والسمنة على مستوى البطن بشكل مستدير. إذا رغبتم في التخلص من الوزن الزائد، فكروا بكل بساطة في إعادة النظر في نظامكم الغذائي لكي تتخلوا بشكل جذري عن المأكولات السيئة والأطعمة الغنية بالسكر. عندما تستهلكون السكر بإفراط، يتفاعل جسمكم منتجاً المزيد من الكورتيزول. هذا الهورمون يحول السكر إلى دهون ثم يقوم بتخزينها في مناطق محددة (الذراعين، الذقن، البطن، بين الفخذين).

بطن مستدير

%d8%b4%d9%83%d9%84-%d8%a8%d8%b7%d9%86%d9%83%d9%85-1
إذا كنتم تمتلكون مهنة تتطلب منكم الجلوس لساعات طويلة، ولا تمارسون أي رياضة خلال ساعات فراغكم، سيظهر لديكم حتماً كرش مستدير صلب، سينعكس هذا عليكم عدة مشاكل صحية إذا لم تأخذوا احتياطكم. في الواقع، يجب أن تهاجموا الدهون ما دامت لا تزال “طازجة” (ليست متراكمة منذ سنوات)…على كل حال، يخشى أن يظهر لديكم السلوليت على مستوى الكرش وهو سيشكل طبقات دهنية منفرة عندما تجلسون. على المدى الطويل

سيزيد وزنكم وستصابون بألم الظهر. أضيفوا إلى هذا، عدم القدرة على النوم كما ترغبون :
• إذا نمتم على ظهركم ستصابون بوجع في الكتفين في اليوم التالي؛
• إذا نمتم على البطن ستصابون بالتصلب على مستوى الحوض.
للتخلص من هذا النوع من الكرش، تعرفون ما عليكم أن تفعلوه : الرياضة والنظام الغذائي الفقير بالسكر والملح (لتتجنبوا احتباس الماء).

بطن ذو عضلات

%d8%b4%d9%83%d9%84-%d8%a8%d8%b7%d9%86%d9%83%d9%85-2
أنتم لم تنتبهوا لهذا من قبل لكن العضلات هي التي تعطي هذا الانتفاخ لبطنكم. عموماً، هذا الشكل يظهر عند الأشخاص الذين يمتلكون نظام حياة صحي صارم جداً : الكثير من التشديد في النظام الغذائي، الكثير من التمارين الرياضية التي تركز على عضلات البطن. لكثرة ما يقومون بالتمرين، يشد هؤلاء الأشخاص عضلات الوركين وأسفل الظهر مما يعطي هذا الانتفاخ أسفل البطن.

بطن صغير

%d8%b4%d9%83%d9%84-%d8%a8%d8%b7%d9%86%d9%83%d9%85-3
عموماً، نقص النشاط الجسدي والتغذية القليلة التنوع هي التي تعطي هذا الكرش المنتفخ قليلاً. النساء والرجال الذين يأكلون بسرعة والذين لا يأخذون استراحة أبداً لكي يهضموا، هم من يمتلكون هذا الشكل من البطن.
إذا كنتم تميلون للشرب وأنتم تأكلون أو تتكلمون أو أنتم تتناولون وجبتكم، فأنتم تزعجون المرور المعوي لديكم بابتلاع الماء والهواء. النتيجة هي أمعاء منتفخة ومليئة بالغازات. لتفقدوا هذا الكرش، يجب عليكم بكل بساطة أن تنوعوا نظامكم الغذائي، تتجنبوا المأكولات التي تسبب النفخة وتأخذوا وقتكم في الأكل بدون أن تفعلوا أي شيء آخر : لا مشي، لا نقاش، لا مشروب…

شارك أصدقائك:
وسوم:

1 Comments

  • shutterfly promo codes 2016
    2017-02-13 02:20

    What is the best blogging platform for a podcast or a video blog?
    shutterfly promo codes 2016 http://www.shutterfly-coupons.com/SF/shutterfly-promo-codes-2016

أضف تعليقك