يناير 27, 2017

8 أنواع من النساء لا يستطيع الرجال أن يقاومونهن…




كما لاحظتم بكل تأكيد، بعض النساء ناجحات في الحب أكثر من غيرهن.
نعم، يبدو أنهن يجذبن العشاق مثل العسل. جاذبيتهن، طلتهن والكاريزما عندهن…مزيج متفجر ومثير في عيون الرجال. هؤلاء النساء يدرن الرؤوس ولديهن الكثير من الحظ حقاً.
أترغبين في أن تعرفي إذا كنت من النساء اللواتي يقدّرهم الرجال ؟ اكتشفي هذا معنا في آي فراشة بدون إبطاء !

النساء الذكيات
القول المأثور “كوني جميلة واصمتي” يفشل هنا وهذا أفضل ! الرجال يحبون النساء الذكيات. إنهم لا يخافون من النساء القويات، المعقدات، الطموحات…ما دمن يستطعن التوفيق بين الحياة المهنية والحياة الزوجية، فكل شيء سيكون على أفضل ما يرام !

الفتيات الطبيعيات
الماكياج ليس سيئاً بحد ذاته. بالعكس، الطريقة التي تستعملها المرأة لتجمّل نفسها هي التي تطرح المشكلة. بعض النساء يغطين وجوههن بالطلاء وهذه العادة المزعجة تنفر الرجال. فهم يفضلون المرأة الطبيعية. ليس هناك إنسان كامل ولن يصبح أي إنسان هكذا. ليس هناك سوء في أن تتجمل المرأة ولكن يجب أن لا يكون تجملاً مفرطاً. بعد كل شيء، كل إنسان حر في فعل ما يريد.

الفتيات الغامضات


إنهن يعطين انطباعاً بأنهن يخفين سراً. إنهن يتكلمن بالألغاز ولا يكشفن شيئاً عن حياتهن الخاصة. يبقين بعيداً عن الرجال ولا يحاولن لفت انتباههم. لكن سلوكهن وشخصيتهن غير المألوفين تجتذبان الاهتمام والفضولية.

النساء المبتسمات
يحب الرجال خصوصاً النساء اللواتي يبتسمن بحرارة. إنهن يظهرن أكثر انفتاحاً، أكثر تفهماً، أكثر وداً وإخلاصاً. كل الصفات التي تجذب الرجال.

النساء الوحيدات والحالمات
النساء الوحيدات رؤوسهن دائماً بين الغيوم. إنهن نشيطات جداً، فرحات، ضاحكات، وقليلات الصبر، يزرعن السحر في الحياة الروتينية اليومية لرجالهن. يعشق الرجال العناية بهؤلاء النسوة اللواتي يبدين قويات بقدر ما هن ضعيفات. إنهن يوقظن غريزة الفارس الشهم في الرجل.

لا سيلفي أرجوك !
أظهرت دراسة أن النساء لا ينجذبن كثيراً إلى الرجال الذين يأخذون الكثير من صور السيلفي. ويبدو أن الأمر سيان بالنسبة للرجال، فهم لا يحبون الفتاة التي تأخذ صور سيلفي طوال اليوم. لا بأس بصورة أو اثنتين لكن عشرة في اليوم، هذا كثير !


النساء المضحكات

يحب الرجال النساء اللواتي يقدّرن نكاتهم، لعبهم على الكلام، قفشاتهم. ليس هناك ما هو أفضل من ضحكة مجنونة لتقوية العلاقة بين الرجل والمرأة.

النساء الأمهات
بعض النساء يحببن أن يدللن رجالهن. هذا في طبيعتهن، وبعكس ما تفكر نساء عديدات، هذا الأمر لا يقلل من قيمتهن أو يجعلهن متخلفات.
من ناحية أخرى، يحب الرجال خصوصاً النساء اللواتي يدللنهم، اللواتي يعتنين بهم، اللواتي يصغين إليهم واللواتي يحطنهم بالكثير من الحنان.

شارك أصدقائك:
وسوم:

أضف تعليقك