10 قواعد لتعثر على حب حياتك سريعاً

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أتبحثون عن الحب؟ إليكم من ifarasha القواعد العشرة التي عليكم اتباعها حتى تجدوا حب حياتكم سريعاً

عوض أن تكون سلبياً وتقضي الوقت بين التطبيقات المختلفة محاولاً العثور على شريك مناسب، يقدم لك جورج واتس مؤلف كتاب How to find a Prince and Marry Mr Right، بعض القواعد الذهبية.

فقط ألقِ نظرة على نصائحه العشرة
1- وسّع دائرة بحثك
لا تُقيِّد نفسك، ووسع آفاقك! فلن تقابل أحداً ما دمت تفعل نفس الأشياء، مع نفس الأشخاص أسبوعاً وراء أسبوع.
حاول وضع نفسك خارج المألوف عن طريق التواصل مع المجموعات أو الانضمام إلى صفحات على فيسبوك على المستوى المحلي، فهذه وسيلة رائعة للقاء أشخاص جدد يعيشون في منطقتك ولهم اهتمامات مماثلة لك.
كما أن الانضمام إلى ناد رياضي في منطقتك قد يكون نقطة جيدة للبدء، من يعرف من الذي يمكن أن تقابله هناك؟! كما أن هذا الأمر مفيد للصحة العامة، ويساعد على استعادة لياقتك.

2- لا تكن كسولاً
نحن نميل جميعاً إلى الكسل بعض الشيء فيما يتعلق بموضوع ايجاد شريك حياتنا إذ نعتقد أن بإمكاننا التسجيل في أحد التطبيقات أو المواقع، وستحط السعادة على الفور فوق أجهزتنا.
عليك أن تبذل جهداً مضاعفاً حتى تنجح في إيجاد شريك حياتك.

3- إذا كان الشخص لا يعجبك.. اتركه
لا تحاول البقاء مع شخص ما وأنت تعلم أن الوقت قد حان لتركه، فالاحتفاظ بالطاقة في هذه اللعبة أمر ضروري. إن البحث عن شريك العمر قد يكون أمراً مرهقاً . ففي أحيان كثيرة قد يخرج الشخص في مواعيد عديدة قبل أن يجد شريك حياته.
يقول جورج إنه يعرف أناساً ذهبوا إلى أكثر من عشرين موعداً قبل أن يعثروا على شريك مناسب، وإنهم الآن متزوجون بسعادة. لذلك فإن الجهود تؤتي ثمارها في النهاية.

4- استرخ ولا تُكثر من التخمين
نحن نميل إلى محاولة تخمين ما يُفكر به الطرف الآخر عندما نكون في موعد، ولكن من المهم أن نتذكر أنهم في نفس القارب أيضاً، وأن نكف عن القلق الذي لا داعي له.
في الواقع، تلك الأمور التي تقلقنا أو نشعر بها في أنفسنا، هي بشكل عام لا تتعدى كونها مشاكل في عقولنا. ابذل كل تركيزك على الأفكار الإيجابية وليس السلبية، عندما تبدأ في رحلتك للبحث عن السعادة الدائمة.

5- لا تغير نفسك للعثور على شريك
لا يمكنك أن تجبر نفسك على الانسجام مع شخص آخر، لا سيما عندما لا يكون الأمر متبادلاً.
لذا لا تحاول أن تتغير من أجل أن يعجب بك الشخص الآخر، كن على سجيتك ودع الطبيعة تأخذ مجراها مع الشخص المناسب!

6- الموعد الثاني بنفس أهمية الأول
خلال الموعد الأول كن مدركاً ما إذا كان الطرف الآخر قد ترك الباب مفتوحاً أو أنه يحاول إنهاء الموقف.
إذا شعرت أن الشخص الآخر يريد الاستمرار في المحادثة، استمر! ففي النهاية الإعداد هو أهم شيء. الرغبة والانجذاب الجسدي أمران ثانويان.
إذا شعرت بعد اللقاء الأول أنك تريد المزيد، ولكنك لا تستطيع معرفة ما هو أو لماذا، فلا تتردد في تحديد موعد آخر، فربما تكون قد وجدت حب حياتك!

7- المزاح قد يساعد
أخبر جميع من يهتمون أنك أعزب ومستعد للمواعدة! أنا أمزح قليلاً، ولكن الحقيقة هي أن الناس تحب لعب دور كيوبيد.
ربما يؤدي منشور تمزح فيه على فيسبوك أو تغريدة على تويتر، أنك ستخرج الليلة للبحث عن شريك، إلى أن تتعرف على صديقة لصديق لم تكن تفكر فيها أو تعرفها من قبل.
أطلق مزحة، ولكن كن صادقاً في المضمون. أنت أعزب، لذا لا تخفِ الأمر!

8- جد هواية
عليك التفكير في الطرق المحتملة لإشعال الأمل فيك، فكِّر في هواياتك واهتماماتك، وابحث عن جماعة من الناس يمكنك الانضمام اليهم للمساعدة في التعرف على أشخاص يملكون اهتماماتك ذاتها .
وإذا لم يكن لديك أي هوايات عدا مشاهدة تلفزيون الواقع والخروج مع الاصدقاء بين الحين والآخر، اختر ثلاث هوايات بشكل عشوائي وجربها!

9- أحِبَّ نفسك قبل أن تحب شخصاً آخر
إذا كانت ثقتك بنفسك مشكلة، حاول أن تحب نفسك أكثر قليلاً قبل البدء في التفكير في أي شخص آخر.
يُعد هذا الأمر مهماً جداً للعثور على الحب، إذ إن أي شخص يُمرر الثقة من الداخل إلى الخارج هو الشخص المثالي لأي رجل أو امرأة.

10- قف وفكِّر في المستقبل الذي تريده
نراقب باستمرار شركاء الحياة العتيدين، ولكننا بحاجة إلى أن نعي الأمر أكثر لننبه مركز صنع القرار لدينا.
المشكلة أن معظمنا لا يتوقف للتفكير في المستقبل عندما يكون في خضم شيء يبدو أنه يسير على ما يرام، وهو خطأ فادح لأن ما نحتاج إليه بالضبط هو التوقف والتفكير.
هل ستكون علاقتنا جيدة بعد 10 سنوات ؟ إن الوعي بأنفسنا خطوة لتأمين السعادة.
إذا وجدتم هذه المقالة من ifarasha مفيدة، لا تترددوا في مشاركتها مع معارفكم.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.