يناير 29, 2017

6 أشياء تفعلينها خطأ كل يوم ( وكيف تفعلينها بشكل أفضل ! )




لم يخبروكم بكل شيء !
كيف تعلقين البنطلون، ترتبين الحلى أو حتى تتنفسي، كل هذه الأفعال الصغيرة اليومية تبدو لنا فطرية. لكن بدون أن نعرف، يبدو أننا لا نفعلها كما يجب. إليكم من آي فراشة 6 حيل لتحسنوا حياتكم اليومية.

1. اطوي بشكل صدفة


لدينا كلنا عادة ترتيب ثيابنا الداخلية بطريقة خاصة، وهي ربما ليست الأفضل. بدل أن تطوي السوتيان على نفسه من طرفيه، خذيه من ناحية الوجه واجعلي الجهتين فوق بعض (كما في الفيديو).

2. رتبي الحلى


بدل أن تضعي عقودك وأساورك بشكل فوضوي في علبة حيث تتشابك مع بعضها، استخدمي قشة بلاستيكية لتمرريها فيها. وداعاً للتشابك ولتضييع الوقت !


3. رتبي أقراط الأذن

هناك ألف طريقة وطريقة لترتيب أقراط الأذن، لكن إذا لم تكوني ترغبين بتكسير رأسك كلما أردت زوجاً من الأقراط، اشبكيها بكل بساطة على شريط قماشي.

4. علقي سراويلك


لتعليق البنطلون بأفضل طريقة، ضعي لفافة من كرتون ورق الألمنيوم (بدون ورق الألمنيوم) حول تعليقة الثياب، لتتجنبي حدوث علامة طي سيئة !

5. تنفسوا


هناك وسيلة أكثر فعالية للتنفس، يستعملها الأطفال بطريقة غريزية، لكننا نفقدها في عمر الكبار : التنفس البطني. هذه الطريقة ستزيد طاقتكم وتعطي جسمكم أوكسجين أكثر.

6. ضعي طلاء الأظافر البراق
لا تستخدمي فرشاة زجاجة الورنيش لتزيني أظافرك بالبرق، خذي بالأحرى فرشاة الماكياج. سترين أن المهمة ستصبح أسهل بكثير !

شارك أصدقائك:
وسوم:

1 Comments

  • Paul Susla
    2017-02-21 14:57

    Hey there I am so excited I found your web site, I really found you by accident, while I was researching on Aol for something else, Anyhow I am here now and would just like to say cheers for a remarkable post and a all round entertaining blog (I also love the theme/design), I don’t have time to read through it all at the moment but I have saved it and also included your RSS feeds, so when I have time I will be back to read much more, Please do keep up the fantastic job.

    http://www.corburterilio.com/

أضف تعليقك