لماذا يجب أن تتزوج امرأة تقول لك إنك مخطئ ؟

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

خلقتنا الطبيعة بشكل يجعل الأقطاب المتعارضة تنجذب إلى بعضها وتتوحد لتشكل واحداً. البحث عن النصف الآخر هو أحياناً رحلة شاقة. إذا كنت محظوظاً ووجدت ذات يوم امرأة تزهر كوردة جمال خارقة في صحراء حارقة، تشبث بها بكل قواك : لا تتركها تذهب أبداً. إذا امتلكت امرأة هذه الصفات ال 6، لا تفلتها من يدك !

تحب أن تقول لك إنك مخطئ
كل رجل بحاجة إلى امرأة قادرة على أن تكشف له حماقاته. نحن الرجال، نميل بشكل غريب لاتخاذ قرارات خاطئة ولفعل أشياء حمقاء. العثور على امرأة تساعدك على متابعة طريقك وتقول لك أين المشكلة، يمكن أن يغير حياتك أو يقلبها رأساً على عقب.

تخلق الدفء في المنزل
أن تحِب، وتحَب بعمق، هذا يعني أنك وجدت مكاناً على الأرض، وأنك تستطيع أن تبني منزلك. هذا يعني أنك هنا حيث يجب أن تكون، ولست بحاجة للبحث في مكان آخر. إذا نظرت في عينيها ورأيت انعكاس روحك، هذا يعني أنك في بيتك، فلا تتكلف العناء في البحث بعيداً.

إنها قوية ولكنها أنثوية
كل منا له ذوقه الخاص، لكن النساء هن مزيج من القوة والأنوثة. امرأة قوية هي شريكة كل رجل بحاجة لها. امرأة انثوية هي… في الحقيقة، امرأة. هذه الصفات لا تتعارض. الكمال هو نتيجة تركيبتهن : امرأة تعرف كيف تدفع نفسها إلى الأمام وفي نفس الوقت فخورة لأنها ولدت امرأة.

إنها عاطفية
الحياة المفعمة بالمشاعر تستحق أن نعيشها. لكن أن نعيش حياة عاطفية وحدنا أمر مستحيل، بكل بساطة. العاطفة تنشأ بين كائنين حيين، وحتى بين شخصيتين. العاطفة شيء جميل لأنها “معدية”. إنها العامل المسبب للحب : المرض المرغوب فيه في العالم.

تحب أن تكون في منزلها
أنا أفهم بعض الرجال الذين يبحثون عن امرأة تبقى دائماً في المنزل. أفهم أيضاً أن بعض النساء يحلمن بهذا. هذا هو نوع النساء الذي يبحث عنه أغلب الرجال. إذا كانت تحب أن تبقى في منزلها، تدفؤه، وتمضي وقتاً طيباً مع عائلتها، فهي من هؤلاء النساء اللواتي يزهرن إلى أقصى حد.

إنها كل شيء بالنسبة لك
أحياناً نحب امرأة بجنون ولا نعرف لماذا. في الواقع، لست بحاجة لسبب. إذا كنت تحبها، ولا تستطيع أن تتخيل حياتك بدونها، لا تتخلى عنها أبداً. إذا كانت تعني كثيراً بالنسبة لك، يجب أن تقبلها. غالباً ما لا يعرف الرجال قيمة ما يملكون حتى يفقدوه. ونحن نظن أن لدينا دائماً فرصة ثانية، وأننا سنعود ربما معاً. ربما. لكن ربما لا. ربما ستخسرها إلى الأبد. وستندم لوقت طويل لأنك تركت أهم شخص في حياتك يرحل. لا تحمّل نفسك هذه المخاطرة…
إذا أعجبتكم هذه المقالة التي قدمناها لكم من آي فراشة، لا تترددوا في مشاركتها مع معارفكم.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.