فبراير 13, 2017

5 استخدامات لفرشاة الأسنان في خدمة جمالك




هل ستقومين باستبدال فرشاة أسنانك ؟ لا ترميها، فكري بالأحرى بإعادة استخدامها لتجعلك أجمل ! عندما تكتشفين الحيل التي تفيدك فيها هذه الأداة، ستتساءلين بالتأكيد كيف لم تنتبهي لها كل هذه السنوات الأخيرة.
لا تترددي في استعمال حيل الجمال العبقرية هذه للعناية بشعرك ولإعادة الرونق لجمالك في بضع دقائق فقط.

إليك من آي فراشة 5 طرق مبتكرة وفريدة من نوعها لاستخدام فرشاة الأسنان في روتين جمالك اليومي !

1. لإعطاء الحجم لشعرك
بدلاً من أن تزعجي نفسك بعشرة أمشاط من أجل أن تسرحي شعرك، استخدمي بكل بساطة فرشاة أسنان لإعطائه الحجم والملمس. مع فرشاة أسنانك في يدك، خذي خصلة من أمام رأسك، ثبتيها بقوة ثم جعديها. النتيجة باهرة ، أليس كذلك ؟ يمكنك أيضاً أن تستعملي هذه التقنية لتخفي خسارة الشعر.

2. لإزالة الشعر المجعد
عموماً، عندما تستخدمين أدوات ساخنة لتسريح شعرك، ستجدين نفسك مع تجعيدات وشعر متطاير بسبب الكهرباء الساكنة. لتتخلصي منها، مرري بكل بساطة فرشاة أسنان جافة على كل مساحة تسريحتك. هذه الحيلة تمتلك خاصية ترويض الشعر المتمرد بشكل فعال.

3. للعناية بأظافرك

لا حاجة بك لشراء فرشاة مخصصة لتنظيف أظافرك، استخدمي فرشاة أسنان مستعملة، ستقوم أيضاً بكل المهمة. يمكنك أيضاً أن تستفيدي من هذه الأداة للتخلص من الزوائد الجلدية وإزالة الجلد الميت الذي يمنع الأظافر من أن تنمو !
يمكنك أن تنفذي طلاء أظافر مبتكراً جداً مع فرشاة أسنان بسيطة. لهذا ابدأي بوضع طبقة من الورنيش الأبيض. اتركيه يجف ثم اسكبي بضع نقاط من ورنيش من ألوان مختلفة في طبق بلاستيكي. عندما تفعلين هذا، اغمسي الفرشاة في هذا المزيج وأعطي ضربات خفيفة بالفرشاة على أظافرك. النتيجة ستكون منعشة وغنية بالألوان.

4. لتقشير شفتيك


قبل أن تضعي أحمر شفاه غامق جداً، فكري بتقشير شفتيك لتصبحا مالستين. ستكون النتيجة أكثر من ناجحة ! لهذا، ضعي القليل من زيت اللوز الحلو والسكر الناعم على الفرشاة وافركي شفتيك بلطف. عندما تنتهين من تقشيرهما، ضعي القليل من الكريم المرطب. هذه الحيلة ضرورية من جهة أخرى لتحافظي على أحمر الشفاه.

5. لترويض الحواجب


إذا لم تكوني تمتلكين جل مثبت أو ملقط حواجب في متناول يدك، ضعي القليل من المسكره على حاجبيك قبل أن ترتبيهما بفرشاة الأسنان، فهي تساعد ليس فقط على ترويض حاجبيك المتمردين لكن أيضاً على إزالة الفائض من المنتج. في الخلاصة، إنها الأداة التي تلزمك لتبدي جميلة بأقل ثمن !

شارك أصدقائك:
وسوم:

أضف تعليقك